الاثنين 15 صفر 1441 الموافق 14 أكتوبر 2019
الرئيسية » أرشيف الوسم : عمرو سعد (صفحة 2)

أرشيف الوسم : عمرو سعد

إصابة عمرو سعد في مهرجان تطوان بالمغرب

حصل الفنان «عمرو سعد» على تكريم من مهرجان تطوان الدولي لسينما البحر الأبيض المتوسط في المغرب، ونال جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «مولانا»، وأثناء تواجده بالفندق حدث له موقف أثار غضبه وأدى إلى إصابة يده اليمنى. ووضحت إصابة عمرو ...

أكمل القراءة »

رد طريف من الزعيم عن رأيه في فيلم مولانا

اقامت الشركة المنتجة لفيلم “مولانا” أول أمس الثلاثاء الموافق 3 يناير، عرض خاص للفيلم في سينما “رينسانس داندي مول” استعداداً لطرحه بدور السينما المصرية الأربعاء، وكان من ضمن الحضور الفنان عادل إمام. ومن خلال لقاء عادل إمام مع جريدة “أخبار ...

أكمل القراءة »

البوستر الرسمى لـ «مولانا» للفنان عمرو سعد

كتبت | سارة عياد نشر الفنان عمر سعد عبر الموقع التواصل الاجتماعى انستجرام البوستر الرسمى الأول لفيلمه الجديد مولاناه. ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى الدورة المقبلة من مهرجان دبى السنيمائى خلال الفترة من 7الى 14 ديسمبر المقبل. وفيلم مولاناه بطولة «عمرو ...

أكمل القراءة »

بالصور.. نجوم يزورون مسرح مصر في موسمه الجديد

حرص عدد من الفنانين على تهنئة الفنان أشرف عبدالباقي وأعضاء فريقه ببدء الموسم الجديد من عروض مسرح مصر ، والتي تُعرض أسبوعيا على قناة MBC مصر . وتستعرض الصفحات التالية 3 نجوم حرصوا على زيارة فريق مسرح مصر، أو تهنئتهم ...

أكمل القراءة »

بالصورة..ابن عمرو سعد يشاركه في مسلسل «يونس ولد فضة» والشبه الكبير واضح بينهما

    إذا شاهدت الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل “يونس ولد فضة” للنجم عمرو سعد، واعجبت بأداء الطفل الصغير والذي قدم شخصية سعد في طفولته، وكانت هذه المرة الأولى التي تراه فيها فلا تستغرب لإيجادته التمثيل وتذكر المثل القائل”ابن الوز ...

أكمل القراءة »

«بنت الزقازيق»..كارمن سليمان تشارك عمرو سعد بطولة «اللغز»

نشرت الفنانة الشابة كارمن سليمان ، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، صورة جديدة لها برفقة عمروسعد وشريف منير في كواليس التحضيرات الجديدة لفيلم «اللغز» الذي يشهد أول تجربة تمثلية لكارمن . وعلقت كارمن على الصورة قائلة: «تحضيرات» ...

أكمل القراءة »