أسعار وعملاتسلايد

أسعار اللحوم في مصر اليوم الأربعاء 26 أغسطس 2020

 

أكدت شعبة القصابين أن الطلب على اللحوم البلدية متوسط خلال الفترة الحالية ولا يشهد أي زيادات في الطلب.

وقال محمد شرف، نائب رئيس شعبة القصابين بغرفة القاهرة التجارية، أن أغلب المستهلكين لديهم لحوم منذ عيد الأضحى والطلب في النطاق الطبيعي.

اقرأ أيضًا أسعار مواد البناء اليوم الأربعاء 26 أغسطس 2020

ولفت” نائب رئيس الشعبة” إلى أن هناك ارتفاعات محدودة في أسعار الضاني تصل إلى 5 جنيهات في الكيلو، مشيرا إلى أن الأسعار الخاصة بالضاني كانت ترتفع 3 مرات خلال فترة الأعياد وهو ما لم يحدث العام الحالي.

وأن الزيادة حدثت مرة واحدة وتبلغ 65 جنيها في الضاني حيث يصل الكيلو إلى 150 جنيها، بينما سجل سعر كيلو الجملي نحو 110 جنيهات والكندوز سجل نحو 120 جنيها.

اقرأ أيضًا انخفاض أسعار الذهب اليوم الأربعاء 26 أغسطس 2020

أكدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن المشروع القومي للبتلو بشقيه المحلي والمستورد، يعمل على توفير لحوم حمراء بالسوق بسعر عادل ومناسب لكل من المنتج والمستهلك.

اقرأ أيضًا أسعار الحمام والأسماك والخضروات اليوم

وأن إقبال المربين غير المسبوق على الاستفادة من تسمين العجول المستوردة المحسنة وراثيا ًسريعة النمو بقرض قصير الأجل (6 أشهر) واستلام وزارة التموين نسبة من الرؤوس بعد تسمينها من المستفيدين بسعر عادل وطرح لحومها فى منافذها بسعر مناسب ساهم في توازن وثبات الأسعار بالأسواق سواء كانت الرؤوس الحية للمواشى – أو أسعار اللحوم الحمراء.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى