ثقافة و فنسلايد

مفاجأة.. أول تعليق من زوجة بيج رامي على صور زفافه “تفاصيل”

أول تعليق من زوجة بيج رامي
أول تعليق من زوجة بيج رامي
أول تعليق من زوجة بيج رامي.. تسبب البطل المصري ممدوح السبيعي المعروف بلقب بيج رامي في حالة من الجدل، بعد انتشار صور له خلال احتفاله بزفافه للمرة الثانية ، على زوجته الأولى مروة المغربي ، والدة بناته الثلاث ، التي انقسمت. حوَّله متابعوه على مواقع التواصل الاجتماعي بين حقيقة زفافه والادعاء بأنه مجرد مشهد.

أول تعليق من زوجة بيج رامي

وممن جهتها علقت مروة المغربي ، زوجة البطل المصري ممدوح السباعي الفائز بلقب بيج رامي والفائز ببطولة مستر أولمبيا 2021 ، على انتشار صور زفافه، مؤكدة أنها صدمت من هذا الأمر.

ووفقًا لموقع “هن” أوضحت مروة، أنها فوجئت بتداول هذه الصور التي لا تعرف عنها شيئًا ولا تعرف الحقيقة عنها ، قائلة: “صور إيه! وجواز إيه! أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني”.

وتحدثت مروة المغربي ، زوجة البطل بيج رامي ، عن زوجها بعد فوزه من قبل قائلة: “طيب جدًا ولو عنده بطولة وحد طلب منه المساعدة يساعده الأول وميتأخرش عن حد اللي في أيده لغيره مش ليه، عدى ومر بمواقف كتيرة كان بيقف بعدها على رجله، ويركز في هدفه وحلمه اللي عاوزه”.

شاهد أيضًا: سوزوكي تعلن عن سيارة شبابية جديدة رخيصة الثمن بهذه المواصفات

وعن التعليقات الحادة على زوجة اللاعب ، من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، قالت: “لا يهمني أي نقد. لم أره قط مخيفًا ، ضخمًا أو غير طبيعي ، كما يقولون”.

وعن التعليقات الحادة على زوجة اللاعب ، من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، قالت: “مش بهتم بأي انتقادات أنا عمري ما شفته مُخيف ولا ضخم وغير طبيعي زي ما بيقولوا”.

أما عن نظامه الغذائي ، فقد أكدت حرصها على طهي كل الأصناف له ، مع مراعاة شروط اللعبة ، قائلة: “إنه يعمل على نظام غذائي قاسي للغاية مع مدربه ، ولكن يبتعد عن الرجيم بعمله بط ومحاشي وصيادية وكل الأكلات”

جدير بالذكر أن بيج رامي تزوج من مروة المغربي  وأنجب 3 فتيات ، وهن “لوجينا 9 سنوات ودارين 7 سنوات وعائشة 3 سنوات”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى