الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 الموافق 13 ديسمبر 2019
الرئيسية » معاني الاسماء » معانى اسماء بنات جديدة 2018

معانى اسماء بنات جديدة 2018

كتبت | آلاء بربر

تقع الكثير من الأمهات في حيرة شديدة عند اختيار اسم ابنتها لذلك قررنا مساعدتها في تلك المهمة الصعبة بعرض مجموعة من أحدث و أجمل اسماء الإناث الجديدة .

معنى اسم أسيف

معني اسم أسيف

أسيف :  ظهر اسم أسيف في السنوات الأخيرة وهو يشير إلي رقة قلب حاملته ، ويقال ان الاسم هو احد الصيغ العبرية من يوسف بمعنى يزيد او يجلب.

معنى اسم أسيلة

أسيلة :  اسم من أصل عربي لكنه لم يستخدم من قبل إنما ظهر حديثاً وهو صيغة أخري من اسم أسيل ولكنه مؤنث ومعناه الفتاة الطويلة اللينة ويقال على السطح الناعم والاملس كما يشير الى نعومة الفتاة التي تحمل هذا الاسم.

معنى اسم أريحا

أريحا :  اسم أريحا أعجمي غير منتشر علي الأطلاق ويقال أن معناه هو ارض القمر.

معنى اسم آن

معنى اسم آن

آن : الاسم عبري الاصل ويقال انه احد الاسماء المقتبسة من حنا الذي يعني في الكتاب المقدس البراءة والطهر ، وكان اسم لام النبي صاموئيل.

معنى اسم بهار

معنى اسم بهار

بهار : من أجمل اسماء البنات التي تبدأ بحرف الباء خاصة انه يعني الربيع ويعرف به الزهر الربيعي ، ولكنه على الرغم من ذلك يوناني الاصل وليس عربي.

معنى اسم يرلا

معنى اسم يرلا

يرلا : هو اسم أعجمي من أصل اسباني وهو من أجمل الأسماء الأسبانية ويستخدم في اسبانيا والأرجنتين والمكسيك وغيرها من الدول الناطقة بالإسبانية ومعناه هو اللؤلؤة وهو اسم فريد جداً من نوعه.

معنى اسم بيلا

معنى اسم بيلا

بيلا : هو اسم من أصل لاتيني أو أسباني وهو يستخدم في الدول الناطقة باللغة الأسبانية ومعناه هو الجميلة أو النظيفة وهو اسم ذو معني جميل ويستخدم الإسم في الإنجليزية كتصغير لإسم إزابيلا.

معنى اسم بيلار

معنى اسم بيلار

 

بيلار : الاسم من أصل فارسي لكنه يستخدم في العديد من الدول الأجنبية مثل المكسيك ومعناه الألماس.

 معنى اسم تانيا

 معنى اسم تانيا

تانيا : الاسم انتشر مؤخراً في الوطن العربي ولكنه لم ينتشر بصورة كبيرة ، واسم تانيا اسباني الاصل يعني الملكة السعيدة.

معنى اسم ثمراء

معنى اسم ثمراء

ثمراء : هو اسم من أصل عربي لكنه ليس مستخدماً ومعناه الشجرة الكثيرة الثمرات أو الأرض المثمرة وعندما يطلق علي الأنثي فهو يرمز إلي أنها مثمرة وتلد الكثير من الأولاد.

معنى اسم چيسي

چيسي : هو اسم أعجمي من أصل إنجليزي ومعناه هو هدية من الله وهذا الإسم ليس منتشراً في العالم العربي علي الإطلاق وتحمله القليلات.

معنى اسم حلما 

معنى اسم حلما

حلما : الاسم مأخوذ من لفظ حلم في اللغة العربية ويقصد به الشخص الذي يحلم أو من الحلم كما انه يتميز بأنه نادر الاستخدام كاسم علم مؤنث.

معنى اسم خدوج

معنى اسم خدوج

خدوج : الاسم ليس بجديد بالنظر الى اصله لان خدوج هو تدليع لاسم خديجة اسم ام المؤمنين وزوجة النبي محمد ، والاسم على صيغة فعول من الاسم خديجة الذي يعني الخدومة ذات القلب الطيب التي تحب مساعدة الناس.

 

معنى اسم لياء 

لياء : الارض البعيدة عن الماء ومن انفرد واعتزل الناس فهو الوى وهى لياء ومن عظمت اليته فهو الين وهى اليا والليلة المرة من اللي.

 

قد يعجبك