أخبار الشرقية

اعتداء 15 شخص على طبيب في مستشفى الجامعة بالزقازيق

اعتداء 15 شخص على طبيب في مستشفى الجامعة بالزقازيق
مستشفى جامعة الزقازيق

كتب | شادي زعبل

واقعة متكررة نراها شبة يومياً في مستشفيات مصر الحكومية من مرافقين أو أسر مرضى بسبب ظنهم تباطؤ الأطباء وعدم تقديم الخدمة الطبية الكافية للمرضى.

تكررت تلك الحادثة أمس الأربعاء في استقبال مستشفيات جامعة الزقازيق حيث الاعتداء من قبل 15 شخص على الطبيب محمد عبد الرحمن الذي يروي الواقعة.

يقول الدكتور محمد عبد الرحمن طبيب الباطنة بمستشفيات جامعة الزقازيق: أنه في الثامنة مساءً تفاجئ بشخص يطلب سرير عناية مركزة لمريض مصاب بجلطة على المخ .

فطلب الدكتور محمد من مرافق الحالة دخوله لعمل الإسعافات العاجلة للحالة لحين توفر سرير عناية مركزة وإيداع المريض به واستدعى طبيب المخ والأعصاب ليتابع الحالة .

وأضاف: أنه حدثت بعض المناوشات من أسرة المريض الذين بلغ عددهم 15 شخص مع الأطباء وقام أحدهم بالتعدي علىه .

واستكمل أن الـ 15 فرد بأكملهم كانوا يعتدون عليه ولولا تدخل أمن مستشفى جامعة الزقازيق لحدثت له أضرار بالغة وقام بتحرير محضر بالواقعة .

وعلق الدكتور أيمن سالم نقيب أطباء الشرقية أن مثل تلك الحوادث من اعتداءات على الأطباء متكرر بسبب جهل المرضى بطبية عمل الطبيب وهدوء الطبيب لمصلحة المريض وليس لعدم شعوره بألم المريض .

وأكد سالم أنه تواجد بعد إبلاغه بالواقعة وساند الطبيب المعتدى عليه وأكد تحرير مذكرة من مستشفيات جامعة الزقازيق بالواقعة مرفقة بمحضر .

واختتم، أنه سيكون متواجداً بصحبة الطبيب المعتدى عليه يوم السبت أمام النيابة العامة بقسم ثاني الزقازيق لاستكمال التحقيقات ولا تهاون في حق الأطباء .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى