رياضة

الزمالك يعد لاعبيه بالعمرة حال الفوز بكأس مصر

الزمالك يعد لاعبيه بالعمرة
الزمالك يعد لاعبيه بالعمرة

الزمالك يعد لاعبيه بالعمرة.. كشف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، عن تلقيه دعوة من أحد أمراء ومشايخ السعودية لدعوة فريق الكرة الأول والجهاز الفني والمجلس لرحلة عمرة في حالة فوزهم بلقب كأس مصر هذا الموسم، حيث تلقي رئيس النادي الدعوة من أحد أصدقائه في المملكة العربية السعودية بعد فوز الفريق على الأهلي في القمة 116.

الزمالك يعد لاعبيه بالعمرة.. وأبلغ رئيس النادي خالد جلال، بهدية العمرة لنقل للاعبين لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات والمضي قدما نحو المنافسة على لقب الكأس هذا الموسم.

أعلن خالد جلال المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك عن قائمة الفريق لمباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب بتروسبورت في دور الثمانية لكأس مصر.
وضمت القائمة 18 لاعبا:
حراسة المرمى : محمود جنش وعمرو صلاح
خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود حمدي الونش محمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد أبو الفتوح.
خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومعروف يوسف ومحمود دونجا وأحمد توفيق ومحمد عنتر وأيمن حفني وعبد الله جمعة.
خط الهجوم: كاسونجو وباسم مرسي ويوسف اوباما.
ويغيب عن الفريق كل من أحمد الشناوي ومؤيد العجان وأحمد مدبولي وعماد فتحي للإصابة ومحمد إبراهيم للإيقاف من الجهاز الفني والإدارة، ونانا بوكو وحازم إمام ومحمد أشرف روقة وأحمد داودا ومحمد الشامي وإسلام جمال ومحمد مجدي وأحمد رفعت لأسباب فنية .
ومن المقر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا الثلاثاء استعدادا للمباراة على أن يؤدي الزمالك تدريبه مساء الغد على ملعب بتروسبورت.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى