أخبار السعوديةثقافة و فنسلايد

حجم ثروة محمد عبده.. مبلغ خيالي

حجم ثروة محمد عبده
حجم ثروة محمد عبده

حجم ثروة محمد عبده .. كشف المطرب السعودي محمد عبده، سبب غنائه بصوت غير صوته الحقيقي فى بداياته الفنية، قائلا: ” بدأت حياتي الفنية ملحنًا، وبدأت الغناء الحقيقي فى الثمانينيات، ومحمد الملحن سبق المغني كثيرا”.

حجم ثروة محمد عبده

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “مراحل”، تقديم الإعلامي على العلياني المذاع على فضائية “SBC”: كافة مدربي الأصوات فى تلك الفترة نصحوه بعدم الغناء بصوته.

وأنه يجب أن يغني بصوت مستعار، ولا تصل إلى الطبقات العالية لأنه بعد بلوغك سن الـ 21 إلى 25 عاما ستصل إلى مرحلة البلوغ، ولم يكن صوته مفتوحا مثل الآن.

وتابع: “ أفضل لحن من 600 لحن، هناك 6 ألحان ولكن أفضلهم أنشودة المطر، وهو أفضل ما لحنته فى حياتي، فهذا اللحن تم تنقيحه من قصيدة طويلة ليكون متناسق ومترابط”.

وحول ما يثار عن قيمة ثروته قال: ” ثروتي الحقيقية تفوق 11 مليار، هي نورا وود وريم وهيفاء ودلال وعبد الرحمن وبدر وخالد والعاليا والعنود وسلطان وهؤلاء يفوقون الكثير من المليارات”.

وأردف: ” الثروة السوقية كلها فى العقار، وأملك عقارات جيدة فى مكة والمدينة، والفلبين، وأوروبا، وهى نصيحة أمي رحمها الله لأنها لم تكن مقتنعة بالعمل فى الفن لذلك أقنعتني للعمل فى التجارة إلى جانب الغناء”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى