سلايدأخبار السعوديةأخبار مصر

الإفراج عن المهندس المصري بالسعودية

الإفراج عن المهندس المصري بالسعودية
الإفراج عن المهندس المصري بالسعودية

الإفراج عن المهندس المصري بالسعودية .. تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو للمهندس المصري علي أبو القاسم عبد الوراث بعد إطلاق السلطات السعودية سراحه، والذي سبق وحكم عليه بالإعدام، قبل تخفيف الحكم بعد تورطه في قضية مخدرات.

الإفراج عن المهندس المصري بالسعودية

وغادر المهندس علي أبو القاسم، الأراضي السعودية في طريقه إلى مطار أسوان، مسقط رأسه وحيث تقطن زوجته وأولاده.

وأعلن رأفت عبدالله، مساعد القنصلية المصرية بتبوك، إنه تم الإفراج عن المهندس علي أبو القاسم المحكوم عليه بالإعدام في المملكة العربية السعودية.

وقال إنه تم الإفراج عن أبو القاسم بعفو ملكي من الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، وكان برفقته السفير المصري هشام فتحي والقنصل عبد الرحمن صفوت، لسرعة إنهاء الإجراءات.

وأضاف مساعد القنصلية المصرية بتبوك، إنه تم الإفراج عنه من سجن تبوك، فجر اليوم الساعة 2 صباحا، مؤكدا أنه “تم إنهاء جميع إجراءات السفر وتم الحجز على رحلة طيران الساعة 8.30 والتي من المفترض أنها وصلت مصر”.

ومن جانبه، وجه المهندس علي أبو القاسم، الشكر لجميع طاقم السفارة المصرية بالسعودية والقنصلية على وقوفهم إلى جانبه طوال 6 سنوات فترة سجنه.

وتقدم المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين ، بالشكر للسلطات السعودية وكافة الجهات التي سعت لحل قضية المهندس علي أبو القاسم، ولأسرته وزملائه وزوجته على الدعم حتى أفرج عنه ولوزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج والسفارة السعودية بالقاهرة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى