خدماتسلايد

في جميع المحافظات.. وظائف خالية في المدارس اليابانية 2022 إليك الشروط والأوراق المطلوبة ورابط التقديم

وظائف خالية في المدارس اليابانية 2022
وظائف خالية في المدارس اليابانية 2022

وظائف خالية في المدارس اليابانية.. ينشر لكم موقع الشرقية توداي في هذا التقرير تفاصيل التقديم في الوظائف الشاغرة في المدارس المصرية اليابانية، وذلك وفقًا لما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الإلكتروني.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان لها، أن وحدة المدارس المصرية اليابانية قد كشفت عن حاجتها لشغل وظائف وكلاء ومديري مدارس، موضحة أن التقديم يكون إلكترونيًا خلال الفترة من الثلاثاء 26 أبريل 2022 ولمدة خمسة عشر يومًا.

وظائف خالية في المدارس اليابانية 2022

ويرصد لكم موقع الشرقية توداي في السطور التالية الأوراق المطلوبة للتقديم، والشروط الواجب توافرها في المتقدم، وكذلك رابط التقديم، وجاءت التفاصيل على النحو التالي:

وظائف خالية في المدارس اليابانية 2022
وظائف خالية في المدارس اليابانية 2022

الشروط المطلوبة للتقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية

  • يجب أن يكون المتقم حاصلًا على مؤهل عال تربوي أو مؤهل عال مع دبلوم تربوي وذلك بالنسبة لغير خريجين كلية التربية.
  • بالنسبة للمتقديمن من تخصصات اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم لابد من اتقان اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة.
  • بالنسبة للمتقدمين من وزارة التربية والتعليم يشترط أن يكون لديه خبرة موثقة في مجال التدريس أو مجال الإدارة المدرسية بإحدى المدارس الحكومية، بموجب صحيفة أحوال إلكترونية حديثة، بالإضافة إلى هاتف أرضي بشكل إجباري وموبايل للتواصل مع إدارة المؤسسة التعليمية التي يعمل بها.
  • يشترط أن تكون سنوات الخبرة التي ذكرناها لكم في البند السابق في مرحلتي رياض الأطفال أو المرحلة الابتدائية فقط، أو الإدارة المدرسية، فضلًا عن اتقان اللغة الإنجليزية.
  • بالنسبة للمتقدمين من خارج وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يشترط أن يمتلك خبرة في مجال التدريس للأطفال في مرحلة التعليم الابتدائي في أحد المدارس الحكومية أو الخاصة، بموجب شهادة خبرة معتمدة وأرقام هاتف أرضي بشكل إجباري ومحمول للتواصل مع إدارة المؤسسة التعليمية المصدرة لهذه الشهادة وأن يكون متقنًا للغة الإنجليزية.
  • بالنسبة للمتقدمين لوظيفة مدير أو وكيل المدرسة، يشترط أن يكون المتقدم لديه خبرة موثقة في مجال الإدارة المدرسية، بالإضافة إلى أن يجيد المتقدم للوظيفة اللغة الإنجليزية على أن تكون المقابلة الشخصية لهم باللغة الإنجليزية.
وظائف خالية في المدارس اليابانية 2022
وظائف خالية في المدارس اليابانية 2022

المستندات المطلوبة للتقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية

  • صحيفة الحالة الجنائية “فيش جنائي” مقدم باسم شركة “إيميرالد للتطوير التعليمي” على أن تكون خالية من أي عقوبات أو اتهامات مخلة للشرف.
  • بيان بالجهات التي عمل بها المتقدم للوظيفة على أن يكون موضح فيه اسم الجهة وعنوانها وبيانات شخص يمكن الرجوع إليه على أن يكون مذكور اسمه ووظيفته وبريده الالكتروني ورقم هاتفه.
  • بالنسبة للعاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يجب أن يتقدم بالمستندات التي ذكرناها لكم من قبل مع المستندات التالية:
  1. صحيفة أحوال حديثة على أن تكون خالية من الجزاءات.
  2. تقرير كفاية بدرجة ممتاز عن آخر عامين.
  3. مفردات مرتب حديثة “شهر بحد أقصى”.
  4. أصل أو صورة طبق الأصل من الشهادات العلمية أو شهادات الخبرة عند طلبها، مع العلم أنه من يخالف هذه المستندات يعرض نفسه للمسائلة القانونية والاستبعاد نهائيًا، دون الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني.

مع العلم أن وحدة المدارس المصرية اليابانية قد أكدت على أن كل متقدم له فرصة واحدة للتقدم، لذلك يجب أن يتم استغلالها أفضل استغلال، لأنه بمجرد انتهاء التسجيل والضغط علي زر “حفظ” وظهور رسالة “تم التسجيل بنجاح” يكون قد استنفذت الفرصة الوحيدة للمتقدم، وأي محاولة لتقديم بيانات مغلوطة سوف يتم الاستبعاد نهائيًا وذلك حتى تتاح الفرص للجميع بسهولة ووفقًا لمبدأ تكافوء الفرص.

سيتم التعاقد مع من اجتاز الاختبارات وفقا لقانون العمل رقم 12 لسنة 2003

كل مدرسة وحدة منفصلة عن الأخرى ولا يجوز التقدم لمدرستين أو النقل بين المدارس.

وظائف خالية في المدارس اليابانية 2022
وظائف خالية في المدارس اليابانية 2022

رابط التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية

وعلى الراغب في التقديم في وظائف المدارس المصرية اليابانية الضغط على الرابط التالي:

وظائف بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2023/2022

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى