ثقافة و فن

حلا شيحة تنفى ظهورها بالنقاب وغاضبة من صور ابنتها

شيحة تنفى ظهورها بالنقاب وغاضبة من صور ابنتها

تحافظ الفنانة «حلا شيحة» على خصوصية حياتها الشخصية خاصة بعد اعتزالها وزواجها فتحرص دائما على عدم نشر أي صور لها أو لزوجها.

ولكن حلا قررت أن تشارك محبيها عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي« Facebook»، بداية قصة ارتدائها للحجاب ثم النقاب وهو الامر الذي تداوله عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.

ولكن كانت من الصور المتداولة صور لفتيات منتقبات وصور أخرى لإحدى بنات حلا وهو ما أدى إلى شعورها بالاستياء، وإضافة إلى أنها وضحت حقيقة ظهورها بالنقاب وقالت:« سبحان الله بعد ما نزلت قصتي مع الحجاب والنقاب لقيت مواقع كتيرة للتواصل وصفحات مجلات منزلة كلامي ومعاه صوري وصور لإحدي بناتي».

واضافت :«وسبحان الله لم يخطر ببالي ان الموضوع ممكن يصل للصحافة أو ربما نسيت الموضوع ده خالص من زمان فبقول سبحان الله لعله خير».

«لكننا يحزنني اني مش حابة ظهور بنتي في الصور و لا أعلم من أين أتوا بهذي الصور وحاطين صور لبعض الأخوات بالنقاب ويشيرون إلى انها انا، لكن انا لم اظهر في اَي صورة نهائيا الي الان الا صور خاصة مع زوجي و أولادي وبعض الاقارب بالنقاب».

وتابعت: «معنديش مشكلة ينشروا شئ طيب لعله فيه افادة و لكن لا أحب ان يدخلوا أولادي، أسأل الله ان يحفظ أولادي ويبارك فيهم واولاد المسلمين»

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى