الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » المؤبد لقاتل شهيد لقمة العيش بالشرقية

المؤبد لقاتل شهيد لقمة العيش بالشرقية

الشرقية

شهيد لقمة العيش في الشرقية

كتبت | فاطمة حسين

قررت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأحد برئاسة المستشار «عبد الحي» وعضوية المستشارين «تامر ممدوح»، و«محمد ماهر رشاد»، وسكرتارية «محمد فاروق»، بمعاقبة المتهمين بقتل شهيد لقمة العيش الشاب «إسلام حامد أبو الفتوح»، صاحب محل للهواتف المحمولة داخل منيا القمح بمحافظة الشرقية، بالحكم المؤبد على المتهم الأول وسبع سنوات للمتهم الثاني

وجديرًا بالذكر أنه قد أرسل اللواء «محمد والي» مدير المباحث الجانئية إخطارًا للواء «جرير مصطفى» مدير أمن الشرقية السابق، يفيد بلاغًا من مستشفى جامعة الزقازيق بوصول الشاب «إسلام. ح. ف» مقيم داخل دائرة منيا القمح، مصابًا بكدمات في الرأس، ويعاني من نزيف بالمخ، وتوفى لحظة وصوله للمستشفى، متأثرًا بجراحه.

اقرأ أيضًا ضبط أحد العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال بالشرقية بحوزته حشيش

وقالت مذكرة النيابة العامة، والتي أعدها «حسام سليمان»، وكيل نيابة منيا القمح، أن المتهمان «أ.ش.خ.ال»، والشهير بـ «مانجة»، وشقيقه «م» والشهرته «زكروتا»، كانا يعملان جزارن، وقاما بقتل المجني عليه «إسلام حامد أبو الفتوح»، عمدًا مع سبق الإصرار.

واتضح من خلال التحريات التي أجراها الرائد «محمد فؤاد» رئيس مباحث منيا القمح، برئاسة العقيد« جاسر زايد»، رئيس فرع البحث الجنائي لفرقة جنوب الشرقية، أن المجني عليه كان يمتلك محًلا لتصليح الهواتف المحمولة داخل دائرة المركز، ووقعت بينه وبين مرتكبي الواقعة مشادة بسبب تصليح هاتف محمول، وتطور الأمر إلى حدوث مشاجرة عنيفة بينهما وقاما بالاعتداء على شهيد لقمة العيش بشومة الأمر الذي أودى بحياته.

وتم ضبط المتهمين، ومن خلال العرض عل النيابة، قرر المستشار «محمد المراكبي» رئيس نيابة منيا القمح محافظة الشرقية، وبإشراف من المستشار «محمد القاضي» المحامي العام لنيابات الجنوب، حبسهما على ذمة التحقيقات، وذلك قبل إحالتهما إلى محكمة جنايات.

 

قد يعجبك