أخبار الشرقيةسلايد

بالأسماء وفاة 7 أشخاص وإصابة 4 في حادث تصادم قطار متجه إلى الزقازيق بسيارة

 

تعديل مواعيد 15 قطار بالسكة الحديد في شهر رمضان
قطار

كتب | أحمد الدويري

اصطدم قطار قاد من مدينة طنطا متجه إلى مدينة الزقازيق، وذلك بسيارة تسير عكس الاتجاه على مزلقان الصوفي بقرية دنديط التابعة لمركز ميت غمر .

تلقى اللواء «فاضل عمار»«» مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء «سيد سلطان» مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة فان بقطار.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ.

وقد أعلن الدكتور «سعد مكي»، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية وفاة ٧ أشخاص وإصابة ٤ حال استقلالهم سيارة فان تسير عكس الاتجاه ، اصطدمت بالقطار.

وقال وكيل وزارة الصحة إن المصابين هم: أمجد محمد حسن 15 عامًا، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة، هبة حامد محمد، 40 عامًا، مصابة بكسر في الساعد اليسرى واشتباه نزيف في المخ، واشتباه نزيف بالبطن، وكسر في الساق اليسرى، شروق سليمان الكواوي، 20 عامًا، اشتباه كسر في الجمجمة وكدمات متفرقة، إصابة طفلة 3 سنوات باشتباه نزيف بالمخ، واشتباه نزيف بالتجويف الصدري وكدمات.

وصرح وكيل وزارة الصحة أن من بين الضحايا، طفلاً مجهولاً يبلغ من العمر 7 سنوات، و6 أشخاص هم: صفاء محمد شقيطة 40 عامًا، عوض محمد شقيطة 15 عامًا، رحاب محمد عوض شقيطة 40عامًا، هشام مصطفى 78 عامًا، والطفل حسانين مجدى حسانين 3 أشهر.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى