أخبار الشرقية

بالصور… مبادرة «حلوة يا بلدى» ببلبيس‏

مبادرة «حلوة يا بلدى»  ببلبيس‏ (4)

كتبت | عبير محسن

قام أعضاء الجمعية الشعبية لحماية المستهلك ببلبيس تنفيذا لمبادرة «حلوة يا بلدى»  بالتنسيق مع فريق الكشافة بالساحة الشعبية بتنظيف شوارع حي المنشية.

حيث قاموا برفع القمامة من الشوارع والبدء فى طلاء الدور الأراضى بجميع منازل ومحلات الحى بلون موحد.

جدير بالذكر ان مبادرة  «حلوة يا بلدى»  هى مبادرة أطلقها محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد»  بجميع مراكز المحافظة بهدف المنافسة للوصول إلى أجمل  حى أجمل مدينة، ومن المقرر أن تنتهى المبادرة الخميس المقبل.

مبادرة «حلوة يا بلدى»  ببلبيس‏ (1)
مبادرة «حلوة يا بلدى»  ببلبيس‏ (3)

مبادرة «حلوة يا بلدى»  ببلبيس‏ (2)

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى