أخبار مصرتوك شوسلايد

“فيديو”.. تحذير عاجل من الصحة للمواطنين بعد ارتفاع إصابات كورونا

تحذير عاجل من الصحة للمواطنين

أكدت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزيرة الصحة، أن في حالة الاستمرار في عدم التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالحماية من فيروس كورونا، ستحدث كارثة.

وقالت “عاصم” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “أحمد موسى” مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء الاثنين، أننا لم نتخطى أول أسبوع من رمضان وأعداد الإصابات تزداد يوميا، مشيرة إلى أن الأعداد المعلنة تمثل شريحة فقط من الأعداد الحقيقة على أرض الواقع.

وأضافت أن آثار تهاون الأسر في تطبيق الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات والتباعد والعادات الخاطئة التي يمارسها المواطنين في رمضان، كالتجمعات الأسرية والفطار المجمع وغيره، ستظهر نتائجها خلال أسبوعين، ومن المتوقع زيادة الأعداد بشكل كبير خلال الفترة القادمة.

وقالت مستشار وزيرة الصحة، أن وزيرة الصحة وجهت بالتوسع في عدد المستشفيات التي تستقبل مصابي كورونا، وقد يصل الأمر أن جميع المستشفيات بالمحافظات تجهز قسم خاص لاستقبال حالات كورونا تحسبا لزيادة الأعداد خلال الفترة القادمة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى