أخبار الشرقيةسلايد

“تمرد” تجمع 210 آلف توقيع من بلبيس وفاقوس والزقازيق

2

 

واصل أعضاء حملة تمرد بالشرقية، فعاليات حملتهم بجميع المدن، وطرق شباب الحملة بالتنسيق مع العديد من ممثلى الأحزاب القرى والنجوع، وتمكنوا من حصد 210 آلاف توقيع من المواطنين.

وقال إسلام مرعى أمين الحزب المصرى الاجتماعى الديمقراطى بالشرقية وعضو المكتب التنفيذى لحملة تمرد، إن نجاح الحملة يعتمد على محورين رئيسيين، الأول نابع من الالتفاف الشعبى حولها ومن التمويل الذاتى للحملة حيث يقوم الراغبون بالتوقيع على الاستمارات بطباعة أعداد من الاستمارات على نفقتهم الخاصة وتوزيعها وإعادة الاستمارات الموقعة للمسئولين عن الحملة، والمحور الثانى يتعلق بالأداء السيئ والردىء فى إدارة البلاد وفشل الحكومة الذريع فى إدارة ملفات الأمن أو الاقتصاد أو المرور والفشل فى إدارة أزمات مثل السولار والبنزين والكهرباء وغيرها من الأزمات المستمرة التى يخلقها النظام مع القضاء أو القوانين التى يصدرها مجلس الشورى.

وأكد مرعى أن عدد التوقيعات بلغ فى الشرقية ٢١٠ آلاف استمارة ما بين استمارة إلكترونية واستمارة ورقية، حيث يتصدر مركز بلبيس وفاقوس والزقازيق أعلى نسب التوقيع حوالى ٣٠ ألف لكل مركز، وقد بدأت الحملة فى إعداد لجنة قانونية للدفاع عن أعضاء الحملة الذين يتعرضون باستمرار لمضايقات من الأمن والإخوان.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

‫3 تعليقات

  1. أرجو الافاده عن سؤالى ضرورى وحتمى على وجه السرعه لاننى لدى استمارات موقع عليها ومازالت طرفى لن تسلم لحين انتظار باقى جزء من التوقيعات لن تكتمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى