أخبار الشرقية

تنفيذ إزالة ٥٧ حالة تعدى بالشرقية على الأراضي الزراعية

الشرقية
حالات التعدي

كتب | شادي زعبل

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تنفيذ إزالة ٥٧ حالة تعدي مخالفة بمساحة ٥٢٤٦ م٢ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة خلال النصف الأول من شهر سبتمبر الجارى بنطاق مركز الزقازيق.

مشيراً إلى أنه تم إزالة ١٨حالة تعدي على الأراضى الزراعية بمساحة٣٣٥١ م2 و ٣٩ حالة تعدي على أملاك الدولة بمساحة ١٨٩٥ م٢ بالتنسيق مع مديرية الزراعة وقوات الأمن للحفاظ على الرقعة الزراعية واستعادة هيبة الدولة على أراضيها.

وأوضح محافظ الشرقية، أنه تم إزاله ٤ حالات تعدي على الأرض الزراعية تابعه للوحدة المحلية ببنى عامر بمساحة ٦٠٠ م2، وإزاله حالة تعدى على الأرض الزراعية تابعه بالوحدة المحلية بشيبة النكارية بمساحة ٨٥ م2 .

اقرأ أيضاً: صحة الشرقية ترفع الاستعدادات القصوى لمواجهة مخاطر السحابة السوداء

بالإضافة إلى إزاله ٣٨ حالة تعدى على أراضي أملاك الدولة بمساحة ١٨٠٠ م٢ ، وتنفيذ إزاله ٣ حالات تعدى على الأراضى الزراعية تابعه للوحدة المحلية العصلوجى بمساحة ١٠٠٥م٢ ، بالإضافة لإزالة حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بمساحة ٩٥ م٢ ، وإزاله ٤ حالات تعدى على الأرض الزراعية تابعه للوحدة المحلية الشوبك بمساحة ٥٢٦ م2 ، وإزالة ٦ حالات تعدي على الأراضى الزراعية تابعه للوحدة المحلية ببردين بمساحة ١١٣٥ م .

ليصل إجمالى عدد الحالات التى تم ازالتها للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية و املاك الدولة ٥٧ حالة تعدى مخالفه بمساحة ٥٢٤٦ م٢ بمركز الزقازيق والوحدات المحلية التابعة لها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى