الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » عقارات » رئيس العاصمة الجديدة: الوحدات ستكون بأقل تكلفة ممكنة وتقسيط يصل لـ 40 سنة

رئيس العاصمة الجديدة: الوحدات ستكون بأقل تكلفة ممكنة وتقسيط يصل لـ 40 سنة

كتب | محمد علي

قال اللواء أحمد «زكى عابدين» رئيس العاصمة الإدارية الجديدة  إنه لن يتم تسليم أى وحدة سكنية بالعاصمة الجديدة دون أن تكون كاملة المرافق ولن نسمح بأن تتحول العاصمة إلى مدينة أشباح.

وأضاف: «نتبع أسلوب التخطيط السليم والمتابعة القوية جداً لتذليل الصعاب وتوافر الموارد المالية سيمكننا من إتمام المشروع فى موعده».

وشدد رئيس العاصمة الجديدة أن الوحدات السكنية ستكون بأقل تكلفة ممكنة وسيعمل على إدخال التمويل العقارى حتى يتمكن المشترى من التقسيط لمدة تتراوح بين 30 إلى 40 سنة.

و أضاف عابدين أنه سوف يتم عمل وحدات سكنية داخل العاصمة الجديدة للعاملين فيها و أكد أن الوحدات التى سيتم بنائها ستخصص للبيع وليس للإسكان ولن نرغم أحد على الشراء.

يذكر أن العاصمة الإدارية الجديدة تقع على حدود مدينة بدر فى المنطقة المحصورة بين طريقى «القاهرة – السويس» «والقاهرة – العين السخنة» شرق الطريق الدائرى الإقليمى مباشرة، بعد القاهرة الجديدة ومشروعى مدينتى ومدينة المستقبل، تبعد حوالى 60 كيلومترا من مدن السويس والعين السخنة وأيضا 60 كيلو متراً عن قلب القاهرة.

كما تبلغ مساحة مشروع العاصمة الإدارية 168 ألف فدان أى ما يعادل مساحة سنغافورة، يتضمن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة منطقتى تجمع محمد بن زايد الشمالى ومركز المؤتمرات، ومدينة المعارض، والحى الحكومى والحى السكنى والمدينة الطبية والمدينة الرياضية والحديقة المركزية والمدينة الذكية.

قد يعجبك