أخبار الشرقية

رئيس حي ثان الزقازيق يعلن القبض على الخرفان

رئيس حي ثان الزقازيق يعلن القبض على الخرفان
رئيس حي ثان الزقازيق يعلن القبض على الخرفان

كتب | سامح المصري

صرح رئيس حي ثان الزقازيق العقيد أحمد الهواري ، بأن كافة العاملين برئاسة الحي يعملون ليل نهار على حل مشكلة النظافة في نطاق الحي بالمدينة ، وذلك من أجل إظهار المظهر الحضاري للزقازيق ، من خلال جمع القمامة ، وتجميل الميادين ، والقضاء على العشوائية التى تعاني منها المدينة .

وأضاف إن مشكلة تجمع القمامة ليست المشكلة الرئيسية التى تعاني منها مدينة الزقازيق، وأن سير الخرفان ، والتوك توك ، والنباشين في الشوارع الرئيسية تعد ظاهرة يرفضها المسؤول والمواطن ، لذلك تم تشكيل حملة للمرور وتنفيذ القانون في الشوارع للقضاء على ظاهرة سير الخرفان في الشوارع الرئيسية بمنطقة القومية بدء من فجر غدا الأربعاء .

واستكمل نهيب بالمواطنين أصحاب الخرفان عدم السير في الشوراع لكي لا يعرضوا أنفسهم للمسائلة القانونية ، حيث أنه المقرر التحفظ على الخرفان حال تواجدهم في الشوارع بدء من غدا ، ونطالب أصحاب الخرفان بأن يدبروا رزقهم بعيدا عن تشويه الصورة الحضارية للمدينة .

وكان موقع الشرقية توداي قد أطلق حملة للقضاء على مشكلة القمامة وتجميل المدينة خلال ثلاث شهور تحت عنوان الزقازيق لازم تنظف ، والذي أستجاب لها رئيس حي ثاني العقيد أحمد الهواري ودعمها منذ اليوم الأول ، لذلك نأمل الدعم من قبل المواطنين والمشاركة بالتوعية ، وإلقاء القمامة في الأوقات المحددة للجمع، ومساندة رئيس الحي في حل مشكلة النظافة لكي تعود الزقازيق مدينة جميلة ونظيفة يسعد بها الجميع .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى