خدمات

رقم البنك الأهلي للشكاوى والإطلاع على الرصيد.. الخط الساخن

رقم البنك الأهلي للشكاوى والإطلاع على الرصيد.. الخط الساخن

يقدم موقع الشرقية توداي لمتابعيه رقم البنك الأهلي الخط الساخن لخدمة العملاء من داخل وخارج مصر، للتبيليغ عن الشكاوى ومعرفة الرصيد البنكي، ويوفر البنك هذه الخدمة لتوفير أكبر قدر من السهولة واليسر في التواصل مع ممثلي خدمة العملاء لتلبية كافة مطالب العميل والإجابة عن الاستفسارات.

حيث يبحث الكثيرون عن رقم للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء في البنك الأهلي، لذا أتاح البنك رقم ساخن يمكن التواصل من خلاله، وذلك للحفاظ على القاعدة العريضة من عملاء البنك من داخل مصر وخارجها، حيث يوفر للعملاء أكثر من طريقة للتواصل مع البنك لتقديم أي شكوى، أو الاستعلام عن شهادات البنك اﻷهلي، أو الاستعلام عن رصيد حساب البنك.

ونوضح في السطور القادمة أرقام البنك الأهلي للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء من داخل مصر أو خارجها.

رقم البنك الأهلي الخط الساخن

نظرا لأن البنك الأهلي يقدم خدماته لأعداد كبيرة جدا من العملاء، فقد قدم البنك رقم مختصر للتواصل مع خدمة العملاء يعمل على مدار الـ 24 ساعة خلال أيام الأسبوع كلها دون عطلات أو إجازات، للرد على جميع الاستفسارات وحل شكاوى العملاء، وهو رقم ليس مجاني كما يعتقد البعض ولكن المكالمة تحاسب فيها بسعر الدقيقة العادية.

رقم خدمة عملاء البنك اﻷهلي 19623

أرقام البنك اﻷهلي المصري من خارج مصر

كما سبق وذكرنا أنه يمكن لعملاء البنك التواصل من خارج مصر، سواء من السعودية أو الإمارات أو أب بلد آخر.

وذلك من خلال الرقم التالي: 0020219623

رقم التليفون اﻷرضي للبنك اﻷهلي المصري

كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء في البنك من خلال التليفون الأرضي بالإتصال على رقم 225945000، ولكن بفضل التواصل مع البنك من خلال الرقم المختصر.

ايميل شكاوى البنك الأهلي المصري

أتاح البنك أيضا طريقة أخرى للتواصل مع العملاء لتلقي أي شكوى أو استفسار، وذلك ضمن قائمة طرق التواصل بين العميل وممثلي خدمة العملاء، وهي البريد اﻹلكتروني الخاص بالبنك، كل ما عليكم هو إرسال رسالة من اﻹيميل الخاص بكم إلى إيميل البنك اﻷهلي، وهذا اﻹيميل هو [email protected]

خدمات البنك الأهلي

  • يوفر البنك الأهلي لعملائه خدمة فتح الحسابات الجارية بسهولة ويسر.
  • يمكنك إيداع وسحب من خلال جميع فروع البنك، أو عبر ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنك الأهلي المصري المتوفرة في أنحاء جمهورية مصر العربية.
  • يوفر البنك الأهلي مجموعة من القروض اللازمة لإنشاء مشروعات كبيرة، متوسطة، وصغيرة.
  • يقدم البنك بطاقات ائتمانية لتسهيل إتمام المعاملات المالية والمصرفية.
  • يمتلك البنك الأهلي فريق خدمة العملاء قادر على الاستجابة الفورية لجميع العملاء وحل مشاكلهم على مدار اليوم.
  • يتيح إمكانية الاستعلام عن الرصيد للعملاء وإدارة الحسابات الخاصة بهم اليكترونياً.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى