أخبار العالم

سبب اعتذار التموين عن هذا الخطأ في تظلمات البطاقات

التموين
بطاقات التموين

كتب | أحمد الدويري

تفاجأ عدد من المواطنين بوجود رسالة نصية تظهر على أرقام هواتفهم، تفيد بأنه تم قبول التظلم الخاص به بشأن حذفهم من البطاقات التموينية نظرًا لعدم استحقاقهم للدعم.

الأمر الذي أدى إلى حدوث اندهاش شديد من المواطنين نظرًا لعدم إعلان التموين عن هذا الأمر في مراحل الحذف السابقة.

ومع كل هذا اعتذرت وزارة التموين عن حدوث هذا الخطأ في النظام ، وأوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن عدد من قاموا بتقديم تظلم على حذفهم من البطاقات التموينية في المراحلة الرابعة من تنقية الدعم نحو 629144 الف طلب على عدد 280 ألف بطاقة تموينية لم يتم الانتهاء منها بعد، وأن الرسائل جاءت بالخطأ للمواطنين.

اقرأ أيضًا التموين تعلن تطورات جديدة بشأن حذف البطاقات

وأعلنت الوزارة أيضًا أنه سيتم وقف صرف المقررات التموينية للمحذوفين من النظام من المقرر أن يتم بداية من أكتوبر المقبل مع استمرار صرف نقاط الخبز على أن تنتهى الوزارة من مرحلة فحص التظلمات نهاية شهر سبتمبر الجارى.

وأعلنت الوزارة أن 28 أغسطس الماضي آخر موعد؛ لتلقي تظلمات أصحاب البطاقات التموينية غير المستحقين من دعم البطاقات، وفقًا لمعايير العدالة الاجتماعية، للمستبعدين من المرحلة الرابعة، ومن يثبت استحقاقه للدعم يجرى إعادة إدراجه ضمن منظومة السلع التموينية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى