أخبار عامةسلايد

سلطات المطار تعلن الاستنفار الأمني استعدادا لسفر الرئيس إلى الإمارات

بدأت سلطات مطار القاهرة الدولى، فى إعلان حالة الاستنفار الأمنى ورفعت حالة التأهب للدرجة القصوى استعدادا لمغادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الإمارات العربية المتحدة، خلال الساعات القادمة.

 وقامت سلطات الأمن بالمطار بإخلاء ساحات انتظار السيارات المواجهة لصالة الرئاسة، كما تم تمشيط محيط صالات كبار الزوار والطرق بواسطة الكلاب البوليسية المدربة وسيارات الكشف عن المفرقعات.

 وتأتى زيارة الرئيس السيسي للإمارات فى إطار علاقات الأخوة الوثيقة بين مصر والإمارات، بما يساهم فى دفع أفق التعاون بين البلدين فى مختلف المجالات، وتأكيداً لحرص الجانبين على استمرار التنسيق، بشأن سبل التعامل مع التحديات التى تواجه الأمة العربية، بهدف تعزيز العمل العربى المشترك، وحماية الأمن القومى العربى.

 وقالت رئاسة الجمهورية في بيان لها، إن زيارة الرئيس تستغرق يومين، لإجراء مباحثات مع قيادات دولة الإمارات تتناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، ومواصلة التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى