ثقافة و فن

شريهان تنشر صورة زوجها لأول مرة

تنشر صورة زوجها لأول مرة

كتبت | آلاء بربر

نشرت الفنانة شريهان صورة زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة لأول مرة على حسابها على انستجرام.

وظهر زوج شريهان في الصورة وهي تمسك بيده لتعلق قائلة:  «يا أعظم نصيب وقدر واختيار يامن أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي، وأخذت بيدي من بعد الله سبحانه وتعالى، يا من شرفتني بحمل إسمك وإسم عائلتك الكريمة، يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويُتَوِجَهُم أخوهم عمر علاء الخواجة».

واستكملت شريهان:  «يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة .. كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا».

واختتمت: «اصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل».

 

View this post on Instagram

يا أعظم نصيب وقدر وإختيار .. يا من أخذت قلبي وحبي وعشقي وإحترامي وأخذت بيدي من بعد الله سبحانه وتعالى .. يا من شرفتني بحمل إسمك وإسم عائلتك الكريمة .. يا من أعطيتني أجمل جوهرتين لولوة وتالية القرآن ويُتَوِجَهُم أخوهم عمر علاء الخواجة .. يا من أعطيتني الحياة و كل الحب والإحترام وأعظم عائلة عائلة الخواجة الكريمة .. كل ثانية وساعة ويوم في عمرك وأنت لي كل الخير والحب والصدق والإحترام والكرم والعطاء والدرس العظيم في الحياة الدنيا .. أُصلي لربي فرضاً وطاعةً ثم أُصلي له مرة أخرى شكراً على وجودك في عمري يا كل عمري الجميل. #شريهان ❤

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

زر الذهاب إلى الأعلى