أخبار الشرقيةسلايد

شلل مروري في الزقازيق لأكثر من ساعة بسبب قطيع أبقار

الزقازيق
الزقازيق

شهدت مدينة الزقازيق، اليوم الخميس، شلل مروري وتكدس السيارات استمر لأكثر من ساعة، بسبب مرور قطيع من الأبقار والأغنام والماعز.

شلل مروري في الزقازيق

حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو مدته دقيقة و20 ثانية، يرصد سير قطيع من الأبقار والماعز والأغنام، في منزل كوبري الصاغة في إتجاه طريق كلية الزراعة، والذي تسبب في شلل مروري وتكدس الدراجات البخارية خلفه والعديد من السيارات.

وسادت حالة من الاستياء بين الأهالي وأصحاب السيارات من حالة التكدس والازدحام المروري الذي تشهده منطقة الزراعة، مطالبين المسئولين بمنع مرور مثل هذا القطيع بالطرق العامة، واتخاذ الاجراء اللازم حيال المخالف.

بينما انتشرت حملة كبيرة من السخرية بين رواد موقع فيس بوك على هذا المقطع، حيث شارك حساب الفيديو وعلق عليه: احتفاليه بالعبور الكبير للحدود جموع البقر والغنم والحمير عبر كوبري الصاغة الزراعة من الزقازيق الغربية إلى الزقازيق الشرقية ،😂😂😂😂😂🤪😂😜😂🤪😂🤪😝😜😝💪 نفسي اعرف المرور كان فين وقتها.

وعلق آخر، قائلا: طيب ازاي الكلام هو ينفع وكمان من علي الكبري العلوي.

أبقار في شوارع الزقازيق

أبقار في شوارع الزقازيق 2

الزقازيق

الزقازيق
الزقازيق

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى