خدماتسلايد

طرق استخراج اشتراكات قطارات السكة الحديد 2020

 

أسعار تذاكر القطارات
القطار

تقدم وزارة النقل، متمثلة في هيئة السكة الحديد، العديد من الامتيازات لجمهور الركاب داخل القطارات المكيفة والمميزة، والتى تتضمن اشتركات الطلبة، واشتراك القطاع العام، واشتراك القطاع الخاص، واشتراك الكيلومتر.

وننشر طرق استخراج اشتراكات قطارات السكة الحديد 2020 

1- جميع أنواع الاشتراكات تستخرج بموجب استمارات تسمى 100نقل المعدة لذلك وتباع بمحطات السكة الحديد بمبلغ 5 جنيهات للاستمارة.

2- اشتراكات طلبة المدارس وتستخرج بموجب إستمارة نقل 259 المعدل وتباع بالمحطات بمبلغ 5 جنيهات.

3- اشتراكات العاملين بالحكومة وقطاع الأعمال العام والطلبة والتى تعتمد بخاتم شعار الجمهورية أو ختم الشركة القابضة التابعين لها.

4- جميع الاشتراكات التي تفقد من حامليها لا يتم استخراجها مرة أخرى.

5- لا يجوز بأية حال من الأحوال استعمال الاشتراك بعد إنتهاء مدته المحددة، ومن يضبط مسافر به بعد انتهاء مدته تحصل منه قيمة الاشتراك عن المدة من تاريخ انتهاء الاشتراك حتى تاريخ ضبطه بحد أدنى ثلاثة شهور ومضاعفاتها بأجور القطاع الخاص، بالإضافة إلى مبلغ 200 جنيه غرامة علاوة على مستحقات الهيئة.

6- فى حالة طلب صرف إشتراك بدل تالف يقدم طلب مرفقأ به الاشتراك الأصلى (التالف) مع صورة حديثة، ويُحصل من المشترك رسم استخراج کارت جدید مُثبت عليه نفس بيانات الاشتراك الأصلي.

7- لا يمكن لحامل الاشتراك حجز فرق تكييف علي القطارات المكيفه لأكثر من رحلة للذهاب ورحلة العودة في ذات اليوم.

8- قيمة الكارت الذكي 30 جنيه يتم طباعتها علي الكارت.

9- عند تواجد الراكب بالقطار أو المحطة يجب أن يكون معه إيصال الاشتراك بالإضافة إلى الكارت وفي حالة عدم وجود أحدهما يعتبر راكب بدون تذكره.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى