توك شوسلايد

تعليق ناري من عمرو أديب على مباراة القمة

عمرو أديب على مباراة القمة
عمرو أديب على مباراة القمة

عمرو أديب على مباراة القمة .. عقب الإعلامي عمرو أديب، على نتيجة مباراة “الأهلي والزمالك” ضمن مسابقة الدوري، قائلا: “أول مرة في ماتش يجيلي صداع، وأحس أن ضغطي عالي، كنت حاسس أننا داخلين على فضيحة كروية”.

عمرو أديب على مباراة القمة

وأشار “أديب”، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الجمعة، إلى أن الزمالك أصيب بحالة من “الخضة والانهيار” في أول دقائق من المباراة، مضيفا: “كنت بحاول أبلع اللي حصل بس متبلعش، ولم يكن الماتش بالنسبة ليا ماتش عادي زي ما الكابتن مدحت شلبي بيقول”.

وقال إن النادي الأهلي استطاع اليوم أن ينتقم للعام الماضي كله، لافتا إلى أن هناك حظ “أهلاوي غير طبيعي”، وكان هناك تخوف أن تسجل المباراة “سكور غير طبيعي”.

وأضاف: “الهدف الأول للأهلي حظ غير طبيعي.. ونقلة السولية لشريف بـ 10 مليون جنيه”، لافتا إلى أن أداء النادي الأهلي في الشوط الأول من المباراة كان غير طبيعي، معتبرا أن نتيجة المبارة ثنائية وليست خماسية، وإذا كان امتد وقت المباراة خمسة دقائق أخرى كان يمكن أن يحقق النادي الزمالك التعادل.

وتابع أن الأهلي كان أفضل ومنظم أكثر في المباراة من الزمالك، ولديه دكة بدلاء مرعبة، مستطردا: “مبروك للأهلي وهاردلك للزمالك، والماتش كان تقيل وللحظات تخيلنا أن المباراة ستتحول لشيء بايخ للزمالك، تحس إن الملعب نصين نص فيه زلزال ونص فيه فرح”.

ووجه رسالة إلى كابتن موسيماني بسبب تصريحاته بعد المباراة، “بشويش شوية يا أبو الكباتن، الزمالك ليس فريق بسيط، الدنيا يوم ليك ويوم عليك”، مشيدا بأداء نادي الزمالك في الشوط الثاني، لافتا إلى أن وجود الجمهور بالمباراة من الأمور الجيدة، مضيفا: “الماتش كان تقيل والوقت صعب وكان نفسنا يخلص”.

وتابع: “نتيجة المباراة مش خماسية ولا خمسة وخميسة، نص العمى ولا العمى كله، وقضا أخف من قضا، رضا والحمد لله”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى