الخميس 12 شوال 1441 الموافق 04 يونيو 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » غرامة 10 آلاف درهم لزينة بعد اعتداءها على سائح

غرامة 10 آلاف درهم لزينة بعد اعتداءها على سائح

زينة

زينة

كتبت | هدير هشام

قامت محكمة الجنح في دبي بإصدار قرار اليوم الإثنين بتغريم الممثلة المصرية زينة وشقيقتها والسائح الأمريكي وزوجته، المتهمين جميعاً بتبادل الاعتداء في أحد فنادق الإمارة، بمبلغ 10 آلاف درهم لكل منهم.

ومن جانبه أمرت المحكمة بإحالة الدعوى المدنية من قبل الأطراف إلى المحكمة المدنية المختصة.

ومن جانبه اتهمت الممثلة المصرية زينة وشقيقتها بالاعتداء على ابنة سائح أمريكي في أحد فنادق دبي، وذلك في القضية التي اتهمت فيها وشقيقتها بتبادل الاعتداء مع السائح وزوجته.

ياسمين صبري تسخر من كسر ساق فيفي عبده

ياسمين صبرى تسخر من كسر ساق فيفي

ياسمين صبري

كتبت | هدير هشام

سقطت الراقصة فيفي عبده أول ضحايا مقلب رامز جلال 2019، وعلقت الفنانة ياسمين صبري ساخرة من النجمة ببرنامج رامز في الشلال.

وقالت ياسمين صبري معلقة على فعل فيفي عبده  عبر تويتر قائلة «فيفى عبده بيتقول ساقي كسرت».

فيفي عبده تصاب بكسر في قدمها بسبب رامز جلال

استضاف رامز جلال الراقصة المصرية فيفي عبده في برنامجه الرمضاني2019 رامز في الشلال، حيث كانت هي أولى ضحايا برنامج رامز في الشلال، كما أنا لحظة ركوبها المركب في الشلال، قالت باكية: «رجلي اتكسرت».

أحداث برنامج رامز في الشلال

وبدأت أول حلقات رامز في الشلال ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ أحد نجوم الفن واﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ مكان ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا ويتعرض لمغامرة غير متوقعة.

وتبدأ أحدث المقلب باﻹﺛﺎرة وارعب للضيف ﺛم تظهر غوريلا مُفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

كما تعتمد فكرة برنامج رامز فى الشلال  على ظهوره خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة.

ويقوم  رامز جلال في نهاية المقلب بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

ويذكر أن برنامج رامز جلال صور في إندونيسيا وسط شلالات اشتهرت به البلد الجميل، حيث يخوض الضيف تحدي الشلال وتهجم عليه غوريلا يرتديها الفنان رامز جلال .

وكما ارتبط شهر رمضان لدى المصريين بشكل خاص والشعوب العربية بشكل عام، بمشاهدة الأعمال التليفزيونية المختلفة من مسلسلات وبرامج ترفيهية.

وتعتبر برامج المقالب من أكثر الأعمال التليفزيونية التي يتم متابعتها خلال شهر رمضان من كل عام، ليس في مصر فقط، ولكن في مختلف الدول العربية.

وتطورت برامج المقالب بشكل كبير، وخاصة في مصر، خلال السنوات الماضية، حيث تحولت من مجرد برامج بسيطة تقوم على أساس خداع المواطن العادي واختبار رد فعله إلى برامج ذات إنتاج ضخم تقوم على أساس خداع الشخصيات الفنية والرياضية والإعلامية الشهيرة

فيفي عبده تسقط في البحر ببرنامج رامز في الشلال

عن Hadeer Hesham

قد يعجبك