السبت 20 صفر 1441 الموافق 19 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار الجامعه » «كاريكاتون» تحصد المركز الأول في مشروعات تخرج إعلام الزقازيق

«كاريكاتون» تحصد المركز الأول في مشروعات تخرج إعلام الزقازيق

«كاريكاتون» تحصد المركز الأول في مشروعات تخرج إعلام الزقازيق

مشروع تخرج كاريكاتون

كتبت | لمياء خالد

حصلت مجلة «كاريكاتون» على المركز الأول بالتزكية، في مشروعات تخرج كلية الآداب قسم الإعلام شعبة الصحافة بجامعة الزقازيق لهذا العام،.

وذلك باعتبارها أول مجلة تناقش أكثر من قضية بالرسومات الكرتونية، والذي عمل عليها مجموعة من طلاب شعبة الصحافة بقسم الإعلام.

وكان الدكتور «علاء طلعت» هو المشرف على مشروعات التخرج لقسم الصحافة، وتم مناقشة المشروع وسط حضور طلاب الدفعة 34 بقسم الإعلام، وبحضور نخبة من أساتذة القسم.

يذكر أن مشروع تخرج مجلة كاريكاتون ضم نخبة من طلاب كلية الإعلام بآداب الزقازيق شعبة الصحافة وقد استقروا على تلك الفكرة التي نالت المركز الأول بفضل مجهودهم .

اقرأ أيضاً:

10 قرارات لجامعة الزقازيق في اجتماع مجلس الجامعة أبرزها برنامج للذكاء الإصطناعي

تكريم أصحاب مشروعات تخرج إعلام الزقازيق

وكانت كلية الآداب قسم الإعلام جامعة الزقازيق احتفلت ،بعرض مشروعات التخرج لطلاب قسم الإعلام بشعبة الثلاث للدفعة ٣٤ من خريجي القسم وتكريم الطلاب الفائزين بالمراكز المتقدمة، وذلك تحت رعاية الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق والدكتور «عماد مخيمر» ، عميد كلية الآداب.

وشهد الحفل عرض فيلم عن تاريخ قسم الإعلام ، وبرومو عن مشاريع شعب القسم الثلاث الإذاعة والتليفزيون والصحافة والعلاقات العامه والاعلان.

في حضور الدكتور «آمين سعيد» رئيس قسم الإعلام بالكلية ، والدكتور عماد عبد الرازق وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب والدكتور عبده كساب وكيل الكلية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع ، والأستاذ «صبري الديب» الصحفي ،ونخبة من الإعلاميين البارزين والشخصيات العامة ،وعدد من أعضاء هيئة التدريس بقسم الإعلام

وجاءت الفقرة الثانية من الحفل في جو ترفيهي بالقاء بعض من الابتهالات للطالب مصطفي ، بالفرقة الأولى
إعلام .

وقصيدة شعرية من الطالبة فاطمة الزهراء ، الطالبة المثالية بالجامعة ، وفقرة غنائية للطالبة مريم أشرف الطالبة بالفرقه الأولى بقسم الاعلام وسط عدد كبير من الطلاب وأسرهم الذين حضروا لمشاركة أبناءهم التكريم .

وفي ختام الاحتفالية تم توزيع الجوائز على أصحاب المشروعات الفائزة والتي تم تحكيمها من قبل لجنة من الخبراء الإعلاميين في المجالات المختلفة.

اقرأ أيضاً:

معيدة تتهم عميد حقوق الزقازيق بالتعدي عليها والدكتور يرد

جامعة جرش الأردنية تكرم رئيس جامعة الزقازيق

كرمت جامعة جرش بالأردن دكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق خلال افتتاح المؤتمر العلمي الزراعي الثاني لكلية الزراعة جامعة جرش الذي نظمته بعنوان الأمن الغذائي والزراعة المستدامة في ظل التغيرات المناخية خلال الفترة من 28 إلي 30 أبريل 2019.

بمشاركة الخبراء والأساتذة المتخصصين من داخل وخارج الأردن لمناقشة العديد من الموضوعات الزراعية تحت 8 محاور دارت حول أثر التغير المناخي على بيئة الحيوان والنبات، والاختناقات التسويقية والمخاطر الزراعية، والأمن الغذائي والأغذية المعدلة وراثياً، ودور التقنيات الحديثة في تشخيص الآفات الزراعية، واهم المشكلات الصحية والأمراض المرتبطة بالتغذية، والتكنولوجيا النانوية والحيوية الزراعية ، وأثر الإرشاد الزراعي في التطوير الزراعي، واثر التلوث على القطاع الزراعي.

وقد شاركت كلية الزراعة جامعة الزقازيق في أنشطة المؤتمر التي تضمنت بحوث علمية وحلقات مناقشة ، جلسات ملصقات Posters ومعرض عرض كل ماهو جديد من أجهزة ومعدات ومستلزمات ومنتجات زراعية مختلفة.

وقد تسلم الدرع نيابة عن رئيس الجامعة دكتور أحمد الزهيري وكيل كلية الزراعة جامعة الزقازيق لشئون الدراسات العليا والبحوث وقام بدوره بتسليمه للدكتور خالد عبد الباري بحضور ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث .
اقرأ أيضاً:

معيدة تتهم عميد حقوق الزقازيق بالتعدي عليها والدكتور يرد