أخبار عامةسلايد

مجلس الوزراء: امتحانات الثانوية العامة فى موعدها 4 يونيو

الثانوية العامة فى موعدها 4 يونيو
أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بتغيير جدول امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، التى نفت صحة تلك الأنباء تماما، وأكدت أن كل ما يتردد فى هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.
وأوضحت الوزارة فى ردها، أن امتحانات الثانوية العامة ستنطلق فى موعدها المقرر سلفا، الأحد المقبل 4 يونيو 2017، دون أى تغيير، مشيرةً إلى أن عدد المتقدمين لأداء الامتحان 589388 طالبا وطالبة، وعدد لجان الثانوية العامة 1634 لجنة على مستوى الجمهورية.
وأضافت الوزارة، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات النهائية للامتحانات، إذ سلمت المحافظات الصناديق الخاصة بنقل كراسات الامتحان من الجهة التى تطبع الأسئلة إلى مراكز التوزيع فى المديريات التعليمية بالمحافظات، وناشدت فى النهاية طلاب الثانوية العامة بضرورة الانضباط داخل لجان الامتحان، وتجنب الغش بأى شكل، حتى لا يتعرض الطالب للمساءلة القانونية.
وناشدت وزارة التربية والتعليم أيضا، أولياء الأمور بالاتصال على الرقم (0227963273) ‏للتأكد من أى معلومات أو أخبار متداولة فى هذا الشأن، أو الاتصال على رقم بوابة الشكاوى الحكومية (16528).

زر الذهاب إلى الأعلى