أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: إخلاء نفق عرابي من الباعة الجائلين

الشرقية4
محافظ الشرقية أثناء جولته

كتب | أحمد الدويري

تابع الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أعمال تنفيذ حملة الإزالة المكبرة بنفق عرابي أسفل السكة الحديد بمدينة الزقازيق لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين وإخلاء النفق من الباعة الجائلين الذين يفترشون بضاعتهم على الرصيف ويقومون بسرقة التيار الكهربي بالمخالفة.

مما يمثل إهداراً للمال العام و يؤثر على كفاءة و انتظام التيار الكهربي بالمنطقة ويُعيق حركة المارة داخل النفق مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

كان محافظ الشرقية خلال جولته أمس بميدان عرابي أصدر تعليماته بإخلاء نفق السكة الحديد من الإشغالات والباعة الجائلين.

وقام اليوم بالإطمئنان على ما صدر من تعليمات وتوجيهات ومتابعة أعمال الحملة المكبرة والتي قامت بها قوات الأمن بالتنسيق مع شرطة المرافق و المرور و رئاسة مركز ومدينة الزقازيق و حي أول .

وقال المحافظ :« لن أسمح لأحد بالتعدي على الرصيف و غلق الشارع أمام حركة السيارات و عبور المواطنين مشيراً إلى أن الرصيف حق لكل مواطن» .

كما قام محافظ الشرقية بتفقد شوارع «الجيش – النقراشي – المعهد الديني» للإطمئنان على رفع الإشغالات وإزالة الأكشاك المخالفة واللافتات واللوحات الضوئية الغير مرخصة والملصقات وإزالة العبارات المسيئة من على الجدران لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة .

وأكد محافظ الشرقية أن حملات إزالة الإشغالات و الباعة الجائلين مستمرة لإعادة الإنضباط في الشارع وللقضاء على هذه الظاهرة تماماً .

رافق المحافظ اللواء دكتور «حسين الجندي» السكرتير العام للمحافظة والأستاذ «حامد هبيله» السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات.

 

الشرقية5
محافظ الشرقية أثناء جولته
الشرقية3
محافظ الشرقية أثناء جولته
الشرقية2
محافظ الشرقية أثناء جولته
الشرقية 1
محافظ الشرقية أثناء جولته

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى