أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يقرر ايقاف 4 أطباء عن العمل بمستشفى الأحرار و بلبيس

محافظ-الشرقية-2

كتب : أبانوب وجيه

 

أصدر الدكتور “رضا عبد السلام” محافظ الشرقية قرارى بايقاف 4 أطباء عن العمل بمستشفى الأحرار و بلبيس بسبب الإهمال والتقصير في العمل.

حيث تم إصدار رقم 12595 ، 12596 بإيقاف كلاََ من ، الدكتور “ث.ع.م.ه” ،و الدكتور “م .إ.م” بمستشفى الأحرار العام بالزقازيق لحين إنتهاء التحقيق.

 

كما أصدر القرار رقم 12596 بإيقاف كلاََ من  ، الدكتور”ك . ع” ، و الدكتور”ع.ع.ه” بمستشفى بلبيس المركزى لحين الإنتهاء من التحقيق معهم.

كان محافظ الشرقية تفقد في زيارة مفاجئة، مستشفى بلبيس المركزي، للاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى وحسن استقبالهم، وأثناء تواجده بالاستقبال، اكتشف مريضًا في حالة غيبوبة ملقى على الأرض.

وبسؤال المشرفين عن قسم الاستقبال ومسؤولي الإسعاف، أكدوا أنه تم تحويله من مستشفى جامعة الزقازيق، وإحضاره لقسم الاستقبال لمستشفى بلبيس المركزي، وهو ملقى على الأرض منذ 7 ساعات، ولقى المريض مصرعه في اليوم التالي.

و ذلك وفقاََ للقانون 43 / 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية و لائحته التنفيذة و تعديلاتهما ،  و قانون الخدمة المدنية ، و بناء على مذكرة مديرية الشئون الصحية بالشرقية ، كما أكد القرار على إخطار المحكمة التأديبية بقرار الوقف لتقرير صرف أو عدم صرف نصف الأجر الموقوف.

 

 

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى