الخميس 24 ربيع الأول 1441 الموافق 21 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يقيل رئيس مستشفى منيا القمح المركزي

محافظ الشرقية يقيل رئيس مستشفى منيا القمح المركزي

الشرقية

محافظ الشرقية أثناء جولته التفتيشية للمستشفى

كتبت | فامة حسين

قرر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية اليوم الإثنين 21 أكتوبر، إقالة مدير مستشفى منيا القمح المركزي، لإهماله وتقصيره في العمل فضلاً عن تدني مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الشرقية المفاجئة اليوم لمستشفى منيا القمح المركزي والتي تلاحظ له فيها عدم التزام الأطباء و طاقم التمريض بمواعيد العمل الرسمية والنوبتجيات الصباحية والمسائية المحددة لهم مما تسبب في حالة من التسيب والقصور في تقديم الخدمات اللازمة.

وقام محافظ الشرقية بالاطلاع على سجلات الحضور والانصراف ليكلف وكيل وزارة الصحة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غيرالملتزمين بمواقيت العمل الرسمية.

اقرأ أيضًا: قرار بشأن موظفة بالشرقية متهمة بقتل مواطن ضربًا بالحزاء

وأمر محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بتكليف طبيب لإدارة المستشفي لحين تعيين مديراً رسمياً لها كما أصدر قرارًا بتشكيل لجنة لمراجعة أعمال الصيانة الدورية للأجهزة والوحدات الطبية والتفتيش المستمر عليهم لضبط الآداء غير المُرضي عن الخدمات مؤكداً أنه من حق المواطن الحصول على خدمة طبية تليق به.

كما قام المحافظ بتفقد أقسام المستشفى للتعرف على احتياجاتها ومن ثم تقديم أفضل الخدمات الصحية وللتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية، موجهاً بضرورة حسن استقبال المرضى وذويهم وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية المناسبه لهم .

يذكر أن مديريه الصحة فب الشرقية تقوم حالياً بعدد من الحملات الطبية التفتيشية لمراقبة الآداء الطبي والمتابعة المستمرة للمستشفيات العامة والمركزية علي مستوى المحافظة لرصد أوجه القصور و تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين تنفيذاً وتماشياً مع خطة الدولة للاهتمام بالقطاع الصحي على مستوى المحافظات.

الشرقية

محافظ الشرقية أثناء جولته التفتيشية للمستشفى

الشرقية

محافظ الشرقية أثناء جولته التفتيشية للمستشفى

الشرقية

محافظ الشرقية أثناء جولته التفتيشية للمستشفى

قد يعجبك