أخبار الشرقيةسلايد

قرار بشأن موظفة بالشرقية متهمة بقتل مواطن ضربًا بالحزاء

 

 

الشرقية
صورة أرشيفية

كتب | أحمد الدويري

قررت نيابة العاشر من رمضان العامة، برئاسة المستشار أحمد حمدي، وبإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية،أمس الأحد، إخلاء سبيل موظفة بالتأمينات الاجتماعية، بضمان وظيفتها على خلفية اتهامها بالتسبب في وفاة مواطن، إثر مشادة بينهما داخل مكتب التأمينات بدائرة قسم شرطة أول العاشر.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوفاة «م.أ.إ» 56 سنة، موظف، مقيم بمدينة العاشر من رمضان، إثر مشادة بينه وبين موظفة في مكتب التأمينات الاجتماعية بالمدينة.

بالانتقال وسؤال ابنه، اتهم «و ف» موظفة في الأرشيف بمكتب التأمينات الاجتماعية، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بالاعتداء على والده أثناء إنهاء بعض الإجراءت بالمكتب، موضحًا أنها ضربت والده بحذائها، وعقب خروجه من المكتب سقط أرضًا وفارق الحياة.

اقرأ أيضًا غلق مصنع حلوى المولد النبوي في الشرقية وإعدام 140 كيلو أغذية

وانتقلت قوة مكبرة من مباحث قسم شرطة أول العاشر، برئاسة الرائد أحمد الخولي، وإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالمدينة، إلى المكتب، حيث جرى التحفظ على الموظفة المتهمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4115 إداري أول العاشر لسنة 2019.

وأفادت التحريات بأن الوفاة حدثت داخل مستشفى التأمين الصحي في المدينة، فيما أوضح تقرير مفتش الصحة بحدوث الوفاة نتيجة الإصابة بأزمة قلبية ولا توجد شبهة جنائية، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الموظفة بضمان وظيفتها، وصرحت بدفن الجثة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى