الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 الموافق 19 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » رد محمد صلاح على صورته مع أليساندرا أمبروسيو

رد محمد صلاح على صورته مع أليساندرا أمبروسيو

محمد صلاح

محمد صلاح مع أليساندرا أمبروسيو

كتب | شادي زعبل

رد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بشكل غير مباشر على ما يثار عن أزمته مع زوجته أم مكة بعد صوره مع عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو وذلك من خلال تعليقه على كوميك أم مكة من خلال أحد متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونشر أحد المتابعين كوميك موجهًا فيه الكلام لزوجة محمد صلاح جاء فيه:« الوووو أم مكة ؟؟ أبو صلاح نزل فيديو جديد وقام مشوح بايده كدا قالي يعني مش همه».

اقرأ أيضاً: محمد صلاح ينشر فيديو جديد مع عارضة الأزياء بعد الهجوم عليه 

ورد محمد صلاح صلاح على كوميك أم مكة بإيموشن ضحك ليلقى هذا الرد متابعة واسعة على تويتر.

وظهر محمد صلاح في إعلان لمجلة GQ مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو مما أثار الجدل.

محمد صلاح يتفوق على روني وفان بيرسي

اختارت صحيفة ميرور الإنجليزية محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، ضمن أفضل 50 لاعباً فى آخر 10 سنوات بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح سطر اسمه بحروف من ذهب فى سجلات تاريخ الدوري الإنجليزي، بعدما سجل 32 هدفاً فى أول مواسمه مع نادى ليفربول ببطولة البريميرليج، ليصبح أول لاعب فى التاريخ يسجل هذا العدد من الأهداف فى المسابقة المكونة من 38 جولة.

وحل محمد صلاح فى المركز الـ 16 أفضل 50 لاعباً فى آخر 10 سنوات بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، متفوقاً على العديد من نجوم الكرة العالمية، مثل الحارس التشيكي بيتر تشيك والهولندى روبن فان بيرسي، والفتى الذهبي الإنجليزي واين روني، وفرانك لامبارد المدير الفني الحالي لنادى تشيلسي، وستيفن جيرارد أسطورة ليفربول، والإيفوارى المعتزل ديدييه دروجبا.

واعتمدت الصحيفة في تقييم اللاعبين على مدة فترة تواجد اللاعب في الدوري الإنجليزي وتأثيره مع ناديه، أما اللاعبين الذين انضموا لأندية البريميرليج، منذ أقل من عامين لم يتم وضعهم في الاعتبار.

في حين تم اختيار سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج بأخر 10 سنوات.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي هذا العام، كما حصل على جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي عامي 2018 و2019.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتي أقرب منافسيه.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد يوم 20 أكتوبر الجارى بملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج.

قد يعجبك