أخبار مصرسلايد

مصروفات المدارس 2020 .. موعد الإعلان رسميًا

 

ننشر موعد الإعلان عن مصاريف المدارس الحكومية، وذلك بعد تداول عدد من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول قائمة مصروفات المدارس الحكومية.

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء إعلان قائمة مصروفات المدارس الحكومية للعام الجديد 2020/2021، ولكن خرجت وزارة التربية والتعليم لتنفي الأمر، وتؤكد أنه شائعات لا أساس لها من الصحة، وحددت موعد إعلان قائمة مصروفات المدارس الحكومية، والتي ننشرها لكم في السطور المقبلة.

أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر الإعلان عن قائمة مصروفات المدارس الحكومية، بداية من أول سبتمبر 2020، وحتى الآن لم يتم اعتماد القائمة، وسيتم الإعلان عنها ضمن الخطة المقبلة للعام الدراسي الجديد.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر بدء الدراسة بالعام الدراسي الجديد في 17 أكتوبر المقبل، مع الاعتماد على الوسائل الإلكترونية المتاحة، ونظام الامتحانات الإلكترونية، وغيرها من الضوابط، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وناشدت وزارة التربية والتعليم، العاملين بالمواقع الإخبارية، ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بتحري الدقة عند نقل وتداول المعلومات، حتى لا يتم تداول شائعات ومعلومات لا أساس لها من الصحة، تثير البليلة والقلق.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى