الاثنين 21 ربيع الأول 1441 الموافق 18 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت والقنوات الناقلة

الأهلي

الأهلي

كتبت | هدير هشام

تتجه أنظار محبي نادي الأهلي إلى المباراة التي تجمعه مع كانو سبورت، وذلك في أول ظهور لمدربهم السويسري الجديد رينيه فايلر.

وفي إطار مباريات الذهاب بالدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020، والتي ستقام على أرضية ملعب مالايو الجديد في قلب عاصمة غينيا الاستوائية، حيث يسع الملعب لنحو 15 ألف مشجع فقط، وقد تم إنشاءه حديثًا وبالتحديد في مطلع عام 2007.

وتنطلق مباراة الأهلي وكانو سبورت في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك مساء يوم السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة وهو يعلم جيدًا بأنه يجب عليه أن يحقق الإنتصار أو نتيجة إيجابية على أقل تقدير من أجل أن تصبح مهمته سهلة في مباراة العودة بعد أسبوعين بالقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكانو سبورت 

كما سيتم نقل مباراة  الأهلي وكانو سبورت على شبكة قنوات أون سبورت، في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، وستكون المباراة منقولة رفقة إستوديو تحليلي يضم نخبة مميزة من نجوم التحليل في القناة.

إلا أن القناة مازالت تسير فى إنهاء بعض الإجراءات لحسم موقف إذاعة البث المباشر للمباراة، وكان النادي الأهلي قد صعد إلى دور ال32 في البطولة، بعدما تغلب على نادي اطلع برة الجنوب سوداني.

print

قد يعجبك