ثقافة و فن

هاني سلامة يصاب بنوبة مفاجئة بسبب مرض نادر

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل “طاقة نور” المشارك في موسم دراما رمضان الجاري، وذلك عبر قناة النهار.

وبدأت أحداث الحلقة باختطاف طالبة في كلية الطب من قبل أعداء والدها في إحدى القرى في صعيد مصر، ويتم الاستعانة بـ “ليل عبد السلام” والذي يجسده الفنان «هاني سلامة» القاتل المأجور لتحرير الفتاة وينجح في ذلك بذكاء شديد بعد معركة عنيفة مع خاطفي الفتاة.

ويستعين به أحد رجال الأعمال في مشكلة تعرضت لها إحدى صديقاته مع أحد الأشخاص وينجح “ليل عبد السلام” في التخلص منه، في الوقت الذي تتعرض فيه شقيقته لحادث مروري وتدخل في شجار مع أحد المسجلين لينتهي بها الأمر في أحد أقسام الشرطة، تحاول الوصول لشقيقها وبعد محاولات عديدة يخلصها شقيقها من قسم الشرطة.

ويتجه الاثنان لحفل عيد ميلاد أحد أقاربهم ولدى وصوله يتعرض “ليل عبد السلام” لنوبة مفاجئة هي أنه يعاني من مرض خطير لم تكشف عنه أحداث الحلقة الأولى.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “ليل عبد السلام” قاتل مأجور محترف يعمل لصالح كبار رجال الأعمال، يتعرض للكثير من الحكايات والمشاكل من بينها مشكلة زوجته التي تكره حياته معه بسبب انشغاله عنها بسبب عمله وخلال أحداث المسلسل تتورط معه بمشاكله الكثيرة في حياته، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف، ويسرد المسلسل مروره بالعديد من المحطات في حياته، وفى كل محطة يلتقي أناساً جدد.

المسلسل من بطولة «هاني سلامة»، و«صلاح عبد الله»، و«حنان مطاوع»، و«ميس حمدان»، و«وليد فواز»، و«إيهاب فهمي»، و«عايدة رياض»، و«أشرف عبد الغفور»، و«صفاء جلال»، و«هيدي كرم»، و«محمد أبو الوفا»، و«أحمد حلاوة»، و«نضال نجم»، و«حمزة العيلي»، و«جيهان خليل»، وهو من تأليف «حسان دهشان»، ومن إخراج «رؤوف عبد العزيز».

 

 

المصدر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى