ثقافة و فن

هاني سلامة قاتل أنيق في مسلسل طاقة نور لرمضان 2017

3تفاصيل مسلسل طاقة نور لهاني سلامة في رمضان 2017

كتبت | ثريا غنيم

طاقة نور العمل الدرامي الذي يعود من خلاله الفنان «هانى سلامة» للدراما بعد أخر أعماله الفنية «نصيبي وقسمتك» والذى لاقى نجاح كبير في ذلك الوقت .

مسلسل طاقة نور انتاج شركة سنيرجي لمالكها تامر مرسي و تأليف حسان الدهشان و إخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة كلاً من : هانى سلامة ، ميس حمدان ، صلاح عبد الله ، هايدي كرم ، أشرف مصيلحي ، وليد فواز ، عايدة رياض ، صفاء جلال و أحمد حلاوة.

 

كشفت شركة سينرجى لمالكها المنتج تامر مرسى الإعلان الدعائى الأول لمسلسل «طاقة نور» المقرر طرحه في سباق رمضان المقبل ، وكشف الاعلان عن بعض المشاهد الأكشن التى يدور خلالها المسلسل والتي يجسد خلالها بطل العمل الفنان هاني سلامة شخصية القاتل المحترف « ليل عبد السلام» القاتل المحترف الذي ينخدع البعض فيه من مظهره الذي يوحي بالاناقة وجمال المظهر من ناحية الهدوء لكنه يحمل الكثير من الشر في داخله.

5تفاصيل مسلسل طاقة نور لهاني سلامة في رمضان 2017

خلال كواليس المسلسل حرص هاني سلامة على ارتداء ملابس رياضية لتساعده في تقديم مشاهد الأكشن بشكل مبدع وذلك سيحدث تأثير بالغ في إقناع المشاهد، وفي هذا السياق قد خضع سلامة للعديد من التدريبات الرياضية على لعبة «الآيكيدو» لمدة 3 أشهر.

أعلن الفنان وليد فواز عن تفاصيل الدور الذي يقوم به في مسلسل طاقة نور مع الفنان هاني سلامة ولفيف من الفنانين حيث يجسد دور شخص خارج عن القانون يدعي «شعبان العشماوي» يعيش في حارة شعبية ويقوم بأعمال مخالفة للقوانين ، ويلقي العمل الضوء على فئة من المجتمع تعيش على الهامش، ويؤدي إهمالهم واضطهادهم إلى تحولهم لنماذج غير مفيدة للمجتمع، كما يتحول بعضهم لعناصر إجرامية تأذي المجتمع وتؤخر تطوره

4تفاصيل مسلسل طاقة نور لهاني سلامة في رمضان 2017

ومن جانبه رفض المخرج «رؤوف عبد العزيز» والفنان هاني سلامة عن تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل طاقة نور المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل .


مسلسل طاقة نور لهاني سلامة في رمضان 20172

رفض رؤوف إعطاء سيناريو الحلقة الأخيرة من المسلسل لفريق العمل، خوفًا من تسريب المفاجأة التي تحملها الحلقة الأخيرة، وتعتبر حل لغز الأحداث، ورغم محاولات فريق العمل للتأثير على المخرج لمعرفة ملامح المفاجأة، نظرًا لحالة التشويق التي يعيشونها في التصوير، إذ أصبح كل منهم يفكر في حل اللغز الذي يبدأ مع أول حلقة، إلا أن رؤوف رفض نهائيًا وسلم السيناريو كاملًا لبطل العمل هاني سلامة فقط، ومن المقرر عرضه على قناة ON E .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى