ثقافة و فن

الحلقة الأخيرة من حكايات بنات الجزء الثاني: الطلاق عنوانها

بنات

كتب | شادي زعبل

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل «حكايات بنات» الجزء الثاني أحداث مثيرة كنهاية مأساوية للمسلسل كما وصفها رواد موقع التواصل الاجتماعي .

اعترف «وليد» زوج ملك الشهيرة بأم العيال بحبه لأختها ويقرر في النهاية طلاق زوجته وترك أطفاله ، كما لجأت خديجة لطليقها مازن لمساعدتها في حل مشكلة «سلمى» مع المنتج «لاشين» ليقرر الأخير أن يطلقها لتبدأ حياتها من جديد .

في الوقت نفسه قام «يوسف» بالإعتذار لزوجته بعدما علم بحملها ليعطي حياته فرصة جديدة خاصة بعدما كان يعاني من حالة اليتم التي عاشها طوال حياته .

ولم تتوقف حالات الطلاق عند هذا الحد ليقوم «حسن» و «خديجة» بالطلاق أيضاً خاصةً بعدما صعب أن يعيشا معاً دون أن يتنازل منهما عن أحلامه القديمة ، حسن الذي يعيش حياة هادئة وخديجة العكس تماماً .

وفي نهاية الحلقة شهدت مشهد عودة عاصم لأحلام بعد سفره لابنته جوليا وزوجته بأمريكا حيث قررت أحلام أن تعلن له عن رغبتها في إنهاء العلاقة بينهما خاصة بعدما أكدت له وجود شخص أخر سوف تبدأ حياتها معها ، الأمر الذي استغربه المتابعين خاصة بعد اختفاءه لمدة 4 سنوات ولم ينسى أيًا منهما الأخر ، ومن المقرر أن يكون من المسلسل جزء ثالث .

http://www.dailymotion.com/video/k29UDWH36LbmbYmx8n6

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى