أخبار الشرقية

وزير التموين يحضر نهائي دورة بالشرقية

الشرقية
دورة الشرقية

كتبت | هدير هشام

فاز فريق مركز شباب هربيط أبو كبير بمحافظة الشرقية بثلاثة أهداف على فريق مركز شباب كفر أبو الديب بالإبراهيمية في البطولة المقامة على أرض الفريق الأخير.

وتمكن فريق هربيط من الفوز وحصل على كأس البطولة، بعد أن  أحراز اللاعب محمد الغرباوي الهدف الأول والثاني صلاح جبل عن طريق كرة عرضية من النشيط محمد صديق.

ثم أضاف هاني ممدوح الهدف الثالث بتصويبة بعيدة المدي سكنت شباك وليد صابر حارس مرمي كفر أبو الديب.

اقرأ أيضًا: لماذا تحتفل محافظة الشرقية بالعيد القومي في سبتمبر من كل عام؟

وتضمن تشكيل فريق هربيط الحارس جمال أشرف بينما كان في الدفاع ووسط الملعب باسم صالح وعلاء صلاح ومحمد سيف ومحمد صديق ومحمد الغرباوي، أحمد صبحي، هاني ممدوح، محمد قادوس.

وشهدت المباراة حضور جماهيري كبير وإثارة بالغة وسيطر عليها نجوم مركز شباب هربيط بقيادة المدير  السادات خليفة والذي حصل على لقب أفضل مدير فني في البطولة.

كما حضور المبارة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور ياسر عبدالعظيم مدير منطقة الكرة والأستاذ وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية.

كما حضر الدكتور حاتم عبد العزيز رئيس الشئون المالية بحزب مستقبل وطن والدكتور خالد بدوي والكابتن عرفات السعيد وفاضل ضلام رئيس مجلس ادارة مركز شباب هربيط ومحمد عبد العظيم عليوة عضو مجلس إدارة مركز شباب هربيط وصبحي يوسف أمين صندوق مركز شباب هربيط وأمين يوسف المسئول الإعلامي للفريق والمهندس السيد عبد الله.

ويذكر أن فريق هربيط قد فاز بدوري مراكز الشباب بمحافظة الشرقية بعد تغلبة على ممثل ادارة غرب الزقازيق الشبابية وهو فريق بني عباد في المباراة النهائية والتي شهدها ملعب مركز شباب أبوحماد في رمضان الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى