أخبار العالم

وفاة طبيبة الأورام هبة خفاجي إثر تعرضها لأزمة قلبية

طبيبة الأورام هبة خفاجي

رحلت عن عالمنا اليوم الدكتورة هبة خفاجي أستاذ الأورام بالقصر العيني، وصاحبة جمعية روح الخيرية، إثر أزمة قلبية طارئة وسط صدمة ودهشة بالغة من الأهل والأقارب، وكل المتابعين لها عبر صفحات «السوشيال ميديا».

وتفاعل رواد موقع التواصل الإجتماعي، حيث نعى الفنان نبيل الحلفاوي، عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر قائلاً:« هبة خفاجي، ملاك الرحمة والعطاء، نبع الخير والنقاء، رحيلك الصادم أوجع القلوب وأدمع الأرواح، والله ما أنتِ إلا هذا كله، فهنيئا لك يا طيبة بالجنة بإذن الله».

وقال أبوتريكة:« ‏إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الدكتورة هبة خفاجي وغفر لها وأدخلها فسيح جناته وألهم أهلها وأصدقائها ومرضاها الصبر والسلوان وجعل مجهودها في علاج مرضى الأورام ومساعدة المحتاجين في العمل الخيري التطوعي في ميزان حسناتها».


وقالت منى منيا: طبيبة الغلابة، القلب الطيب الذي كان يشعر بآلام كل مريض، توفت ،للأسف لم اعرفها خلال حياتها القصيرة ..واسعة العطاء ، عرفتها فقط من رثاء محبيها لها، رحمك الله رحمة واسعة طبيبة الغلابة.

وأضاف ربيع السعدني: «كانت خفاجي تدمن فعل الخير بحب شديد ونهم غريب، تعطي ولا تنتظر المقابل تداوي المرضى وتسعى في خدمتهم يد تعالج الداء ويد أخرى تبحث عن الدواء، هي صاحبة جمعية «روح » الخيرية، وروحها الطيبة تسكن بالعطاء والبذل والطيبة والمحبة لكل من تعرف أو لم تعرف، تهتم بمشكلة المريض كأنها مشكلتها هي، تحارب من أجلها وتثقل روحها بهموم الناس ومتاعبهم لا تهنأ أو تهدأ إلا بعد أن ترسم البسمة على وجوههم كأنها أحد أقاربهم من الدرجة الأولى، تفعل ما لم يفعله ذويهم ربما تشبه فطرتهم التقية النقية، ومايتمنى أحدنا أن يكون عليه، أو تشبه روحهم الطاهرة التي يعجز أحدهم عن رسم شبيها لها حتى داخل مخيلتهم».

زر الذهاب إلى الأعلى