ثقافة و فنسلايد

قبل وفاته بـ 4 ساعات.. آخر كلمات وائل الابراشي

آخر كلمات وائل الابراشي
آخر كلمات وائل الابراشي

آخر كلمات وائل الابراشي.. نعى الإعلامي الراحل وائل الإبراشي قبل وفاته بأربع ساعات المستشارة الراحلة تهاني الجبالي  عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

آخر كلمات وائل الابراشي

ونشر وائل الإبراشي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلًا: “انا لله وانا اليه راجعون ،توفيت منذ قليل المستشارة تهاني الجبالي”.

جدير بالذكر توفي مساء اليوم الأحد ، الإعلامي وائل الإبراشي متأثرًا بمضاعفات فيروس كورونا نتيجة إصابته تليف في الرئة ، وذلك عن عمر ناهز 59 عاماً.

شاهد أيضًا: ادعوا لهما بالشفاء.. تفاصيل الحالة الصحية لـ عمرو أديب و لميس الحديدي

471

وكان قد ظهر وائل الإبراشي قبل أشهر من الوفاة،خلال حديث تليفزيوني مع الإعلامي يوسف الحسيني عبر برنامج “التاسعة” من العزل المنزلي وتحدث فيها عن تفاصيل تعامله مع الفيروس، واشتياقه للعودة للعمل.

شاهد أيضًا: ادعوا لهما بالشفاء.. تفاصيل الحالة الصحية لـ عمرو أديب و لميس الحديدي

وقال الإبراشي: “أنت تتعامل مع عدو غامض.. بيبقى في خطر نقص الاكسجين والتهابات الرئتين، لكن كل يوم أقيس هذا الأمر وحتى الآن الوضع مطمئن.. والأدوية أمامي وأحصل عليها بمواعيد محددة”.

وأضاف: “للأسف الشديد مع المرض تجد أن تذوق الطعام صعب جدًا لكن أحاول اتعامل مع الأكل أنه واجب مثل الدواء”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى