ثقافة و فنسلايد

حلقات وائل الإبراشي المثيرة للجدل

حلقات وائل الإبراشي المثيرة
حلقات وائل الإبراشي المثيرة

حلقات وائل الإبراشي المثيرة .. توفي الليلة الإعلامي وائل الإبراشي، بعد صراع طويل مع المرض .

ونقدم لكم في سطور أبرز اللقطات من الحلقات الفنية اللى أثارت الجدل في حلقات برنامج الاعلامي الراحل وائل الابراشي

حلقات وائل الإبراشي المثيرة

حلا شيحا وظهورها الأول بعد خلع الحجاب

هاتفت حلا شيحا ، الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامجه “العاشرة مساء” المُذاع على قناة “دريم”، لتوضيح تداعيات قرار خلعها الحجاب للمرة الأولي ، والرد على مُهاجميها.

وجهت حلا رسالة لمُهاجميها قائلة: “أعلم أن الكثيرين غضبوا من خلعي للحجاب، لكن الحجاب جزء من الدين، وليس الدين كله، وأنا لم أترك الدين”.

حلقات وائل الإبراشي المثيرة
حلقات وائل الإبراشي المثيرة

وتابعت: “بالراحة عليّا، وكل شخص يمر بمراحل متقلبة ومختلفة في حياته يتعلم فيها الكثير”.

وعن أراء البعض المُتشددة ضدها أكدت أنها لم تغضب من التعليقات السلبية والهجوم عليها مؤكدة أن كل شخص حر في أراءه.

حلقة محمد رمضان وهجومه على الطيار:

هاجم محمد رمضان في حلقة برنامج “التاسعة” للاعلامي وائل الابراشي الطيار أشرف أبو اليسر، وكشف كواليس القصة منذ بداياتها وقال إنه استأذن الطيار لالتقاط صورة في الطائرة .

وأن الطيار هو من طلب منه الجلوس بجانبه مشيرا إلى أنه لم ينشر فيديوهات أخرى من غرفة القيادة خوفاً على الطيار من عقوبة الحبس مؤكداً إنه لا يقصد إيذاء الطيار .

وصدم محمد رمضان الإعلامي وائل الإبراشي بعدما قال إن محامي الفنان عمرو دياب هو من يتولى القضايا التي حركت ضده ومن بينها قضية الطيار وقضية المنع من الغناء والتمثيل والظهور في الإعلام.

وأشار إلى أن هذا الأمر أثار استغرابه ولكنه يرفض نظرية المؤامرة ورفض الإجابة عن سؤال حول أن عمرو دياب يقصد محاربته بسب منافسته له في الغناء.

شقيقة حسن كامي تفجر مفاجأة صادمة عن شقيقها

اتهمت شقيقة الفنان الراحل حسن كامي محاميه باستغلال شيخوخته وأخذ توقيعه على جميع ممتلكاته.

وأكدت منى أحمد محامية شقيقة الراحل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج “كل يوم” المذاع على فضائية “أون أي”، أن المحامي عمرو رمضان استولى على المخطوطات النادرة المملوكة للفنان حسن كامي في مكتبته.

وبدأ في بيعها، مشيرةً إلى أن الفنان الراحل كان في نيته أن يتبرع بفيلته لوزارة الثقافة لما بها من مقتنيات وتحف ثمينة ومخطوطات أثرية، وأن المحامي يحاول تهريب هذه المقتنيات في الوقت الحالي، متسائلةً “من أين لمحامي أن يمتلك كل تلك الأموال التي تجعله يشتري ثروة الفنان الراحل؟!”.

حلقات وائل الإبراشي المثيرة
حلقات وائل الإبراشي المثيرة

ورد عمرو رمضان على التهم الموجهة له، في مداخلة بالبرنامج نفسه،: “أنا أملك مستندات، وأتحدث بها، ولا يعنيني هذا الكلام في شيء”، مؤكدًا أن الراحل حسن كامي باع له كل ممتلكاته، مشيرًا إلى أنه لن يسلمها للدولة لأنها ملكًا له الآن.

ورد اللواء ممدوح محمود، زوج شقيقة الراحل حسن كامي، مطالبًا بإغلاق الفيلا والمكتبة لحين التحقيق في واقعة العقود، للمحافظة على تحف ونياشين الراحل.

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلة، إنه يعلم أن مقتنيات الراحل غالية، وإن لديه مخطوطات وكتبا نادرة، عكس ما ينفيه المحامي، موضحًا أن تلك المخطوطات ملك للمجتمع، وأن النقابة ستشكل فريقا للدفاع عن تلك الأشياء وحفظها من البيع والاستغلال.

أزمة اثار الحكيم وإيناس الدغيدي:

وجهت الفنانة آثار الحكيم خلال ظهورها في برنامج “2 في أتنين” مع الإعلامي وائل الإبراشي، إتهامات ساخنة إلى المخرجة إيناس الدغيدي، وقالت: “إيناس تقدم مشاهد ساخنة لا تتفق مع شهر رمضان، بسبب معاناتها من الكبت، وما تقدمها يشيع الفاحشة”.

ومن جانبها ردت المخرجة على الفنانة وقالت :”لا أعتقد أن الفنانة أثار الحكيم لديها التزام حقيقي، ربما يكون إدعاء بالفضيلة، وهي من عملت في ملهى ليلي، وعليها ارتداء طرحة والجلوس على كنبة والبكاء وتقدم مسلسل بهذا الأسلوب”.

أزمة محمد نجم واحمد ادم:

وأكدت أرملة الفنان الراحل محمد نجم للإعلامي وائل الإبراشي أثناء تقديمه واجب العزاء أنها لن تترك حق زوجها، مشيرة إلى أن لقاء الفنان أحمد آدم وتصريحاته كانت سببا في مرضه ومن ثم وفاته.

وقالت: أنا مش هسيب حقه، والله العظيم ما هسيب حقه، إنت قولت لشريف لما بابا يقوم يرد لكن بابا مقمش ومات”، وتابعت: “عشان اللي حصل ده أنا مش هسيب حقه.. حق محمد نجم مش هسيبه”، لكنها لم توجه اتهاماً لأي طرف.

حلقات وائل الإبراشي المثيرة
حلقات وائل الإبراشي المثيرة

الكلمات التي أطلقتها أرملة الراحل محمد نجم أثارت الكثير من اللغط والتخمينات لمحاولة تفسيرها، والتي ربطها البعض بحلقة الفنان أحمد آدم في برنامج “شيخ الحارة” والتي عرض خلالها مقطع فيديو للنجم الراحل ينتقد فيه آدم، والذي جعل الأخير يرد بأن محمد نجم دخل مرحلة الشيخوخة ولا يميز ما يقوله.

المطربة مروة نصر وفرقتها

تسببت المطربة مروة نصر خلال لقائها في برنامج “العاشرة مساء” مع الاعلامي وائل الابراشي لانتقادات , حيث انتشر فيديو لها من الحلقة وهي تنشز في أغنية “العيون السود” لوردة أثارت الكثير من الانتقادات والهجوم عليها والفرقة التي تبدو أنها ليست فرقتها لأنها لا تمت للاحتراف بأي شي.

ونشر الموسيقي صلاح علام تعليق قال فيه: ” اسمعوا ( مُطرشة ) إسمها : مروة نصر . . بمصاحبة فرقة تستاهل الدبح”

وعلق عليه الشاعر الشهير ايمن بهجت قمر قائلا: “لو مين بيغني وبيسمع الكوردات دي في ودانه لازم ينشز ولابد من القبض على عازف الأورج ده”

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى