ثقافة و فنسلايد

أول تعليق من جانب أبو هشيمة بشأن مقاضاة والد ياسمين صبري

أبو هشيمة بشأن مقاضاة والد ياسمين صبري
أبو هشيمة بشأن مقاضاة والد ياسمين صبري

نفى مصطفى الجمل ، المستشار الإعلامي للنائب أحمد أبو هشيمة ، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ ، صدور أي تصريحات من النائب أو من مكتب أبو هشيمة بشأن مقاضاة والد ياسمين صبري.

وأشار الجمل إلى أن هذه الأمور ستبقى مسائل عائلية ، ولا يمكن حلها من خلال المشادات المتبادلة عبر صفحات الصحف والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المكتب الإعلامي للنائب أحمد أبو هشيمة أنه غير معتاد على التعامل مع الأمور الشخصية والعائلية عبر وسائل الإعلام ، فهذه أمور لها قدسيتها وخصوصيتها.

شاهد أيضًا: “فيه سر ناس كتير متعرفهوش” تصريحات جريئة من والد ياسمين صبري “صور”

ونشر والدها صورًا لها من خطوبة قديمة ، فقال: “بعد أن سمعت أكاذيب ابنتي التي ربيتها في بيتي ، وكانت صاحبة المنزل ولديها وظيفة ، وقدرت تطعن ابوها في ضهره؟”.

أبو هشيمة بشأن مقاضاة والد ياسمين صبري
أبو هشيمة بشأن مقاضاة والد ياسمين صبري

اعتاد أصدقاؤنا على العودة إلى المنزل لرؤيتها وعندما كبرت ، أحضرت لها عربية وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي ازاي في كل مراحلها وازاي اتخطبت وعملتلها اجمل حفلة ودي صورها”.

شاهد أيضًا: سر انفصال أمينة خليل عن خطيبها.. قرار مفاجئ وتصريحات جريئة “فيديو”

وتابع:”الكدب ده بيبرر بالنسبة لها سبب عدم حضورها فرح اخوها ولو اب اهتم بفرح ابنه وزعلان ان اخواته ماجوش مش حيهتم ببنته؟

وأضاف:”انا عملت لها حياة كريمة راقية ومحترمة وماكنتش فاكر إن الرد حيكون كده والسر اللي الناس ما تعرفوش أنها اتطلقت من الراجل المحترم الدكتور ده بسبب أمها لأنه حكالي وقالي أمها خربت بيتنا، واتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتهالها وعشان كده انا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده”.

وحسبي الله ونعم الوكيل

وكانت ياسمين قد قالت في إحدى المقابلات الإعلامية عندما سُئلت عن علاقتها بأسرتها: “أمي هي كل شيء في حياتي … سافرت خارج مصر بعد أن انفصلت عن والدي عندما كان عمري عامين”.

وتابعت: “”مشفتش طول حياتي غير أمي ووالديها جدي وجدتي.. أما الوالد فمفيش علاقة”.

256

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى