أخبار الشرقيةسلايد

“مبتذاكرش وبتهرب من الدروس”.. أب يعذب ابنته حتى الموت في الشرقية لعدم ذهابها للدرس (القصة كاملة)

أب يعذب ابنته حتى الموت في الشرقية
أب يعذب ابنته حتى الموت في الشرقية

أب يعذب ابنته حتى الموت في الشرقية.. أمرت نيابة منيا القمح بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، بحبس “سائق توكتوك” 4 أيام على ذمة التحقيق.

على خلفية اتهامه بالاعتداء بالضرب على ابنته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب الضرب المبرح، في منيا القمح بمحافظة الشرقية.

أب يعذب ابنته حتى الموت في الشرقية

لقيت طالبة عمرها 15سنة مقيمة بمنيا القمح محافظة الشرقية، مصرعها على يد والدها، الذى تعدى عليها بالضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقد تم القبض على الأب وإحالته للنيابة العامة، والي قال خلال التحقيقات، أن ما حدث كان بدون قصد منه، وأنه فقط كان يقصد تأديبها، لعدم ذهابها للدرس.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما، تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، مفاده ورود إشارة لمركز شرطة منيا القمح من مستشفى منيا القمح المركزى، تتضمن:

وصول ” شروق،ع،أ،ع” 15 سنة-طالبة بالإعدادية-ومقيمة منيا القمح، جثة هامدة للمستشفى إثر إصابتها بإصابات متفرقة بالرأس والجسد.

فيما تبين من التحريات الأولية، قيام والد الضحية بضربها وتعذيبها حتى الموت.

أب يعذب ابنته حتى الموت في الشرقية
أب يعذب ابنته حتى الموت في الشرقية

تم القبض على الأب المتهم، وبسؤاله أقر أنه لم يقصد قتلها، بل كان يقوم بمعاقبتها لعدم ذهابها للدرس، فقام برطم رأسها بشدة مما تسبب فى وفاتها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 28616 جنح منيا القمح لسنة 2021، وتم إحالة المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معه برئاسة أحمد أبوزيد رئيس نيابة منيا القمح، وإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى