أخبار الشرقيةسلايد

الأهالي استخرجوا 100 عمل.. تفاصيل القبض على شخصين لقيامهما بأعمال الدجل ودفن الأعمال بمقابر قرية في الشرقية (فيديو وصور)

القبض على شخصين لقيامهما بأعمال الدجل
القبض على شخصين لقيامهما بأعمال الدجل

القبض على شخصين لقيامهما بأعمال الدجل.. ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على شخصين لممارستهما أعمال الدجل والشعوذة ودفن أعمال السحر داخل مقابر بقرية البلاشون دائرة مركز بلبيس

وقد تم إحالتهما للنيابة العامة التى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القبض على شخصين لقيامهما بأعمال الدجل

كانت البداية عندما، تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، مفاده ورود بلاغ لمركز شرطة بلبيس من عدد من شباب وأهالي قرية البلاشون التابعة لدائرة المركز

يبلغون خلاله عن التحفظ على شخصين لممارستهما أعمال الدجل والشعوذة، وقيماهما بدفن عدد كبير من أعمال السحر بأحد مدافن القرية.

على الفور، انتقلت قوة من ضباط مركز بلبيس، وتم إلقاء القبض على الشخصين، وبالفحص تبين:

أن الدجال الأول من محافظة سوهاج ومقيم بقرية البلاشون، والشخص الثاني يقوم بمساعدته على أعمال السحر ومقيم بذات القرية، وأنهما يمارسان أعمال السحر والشعوذة.

تم ضبط المتهمين واصطحابهم لديوان مركز شرطة بلبيس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القبض على شخصين لقيامهما بأعمال الدجل
القبض على شخصين لقيامهما بأعمال الدجل

الأهالي يضبطون الدجال ويستخرجون أعمال السحر

ووفقًا لرواية الأهالي بقرية البلاشون، أن عددًا من الشباب علموا بقيام الشخص المتهم وهو من محافظة سوهاج ويعيش في منزل بالإيجار بالقرية، بممارسة أعمال السحر والدجل للإضرار بعدد من أهالي القرية أغلبهم من النساء.

وعليه قاموا بالتحفظ على الدجال، بعدما أخبرهم بمكان أعمال السحر في مقابر النصارى بالقرية، ثم قاموا باصطحابه للمقابر واستخراج الأعمال التي بلغ عددها 100 عمل على حد قولهم.

وبعدها قام الأهالي بفك الأعمال بمعرفة أحد المشايخ، وإخطار الشرطة لتسليم المتهم ومساعده.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى