أخبار الرياضةثقافة و فنسلايد

رقم خيالي أجر محمد صلاح في صاحبة السعادة

أجر محمد صلاح في صاحبة السعادة
أجر محمد صلاح في صاحبة السعادة

أعلنت الإعلامية إسعاد يونس، عن ظهور النجم المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، معاها عبر برنامج صاحبة السعادة، الذي يُنقل عبر شاشة قناة دي إم سي.

وكشفت تقارير صحفية، على أن النجم المصري محمد صلاح، قد حصل على مبلغ 16 مليون جنيه، مقابل الظهور مع صاحبة السعادة، في حلة خاصة من إنجلترا.

أجر محمد صلاح في صاحبة السعادة

وكانت قد روحت الإعلامية إسعاد يونس، في برومو الحلقة، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، قائلة: “لا يهمنا.. أبو صلاح معنا.. انتظروا لقاء السحاب مع محمد صلاح”.

يعيش النجم المصري محمد صلاح، أفضل فتراته الكروية، حيث يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 17 هدف، بالإضافة إلى وجوده ضمن الثلاثي الأفضل في العالم، خلال الشهر الماضي.

أجر محمد صلاح في صاحبة السعادة
أجر محمد صلاح في صاحبة السعادة

موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس

عرضت قناة دي إم سي، تقرير فيديو يوضح أن اللاعب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، سيكون ضيف الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة. ولفتت القناة إلى أن الحلقة ستكون قريبًا، وأن برنامج صاحبة السعادة يعرض يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

يحل النجم العالمي محمد صلاح، ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على شاشة Dmc، في أول ظهور له على شاشة مصرية.

أجر محمد صلاح في صاحبة السعادة
أجر محمد صلاح في صاحبة السعادة

روجت إسعاد يونس، لـ برومو الحلقة، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وعلقت عليه: إحنا ولا يهمنا.. أبوصلاح عندنا!.. انتظروا لقاء السحاب بين محمد صلاح والإعلامية القديرة إسعاد يونس قريبًا وفقط على dmc.

واتجهت مؤخرًا الإعلامية إسعاد يونس لإنجلترا لتسجيل حلقة مع النجم العالمي محمد صلاح فقط وليس مع عائلته، تُذاع قريبًا على شاشة Dmc، مؤكدة إنها لن تعرض ليلة رأس السنة.

وأحضرت يونس معها من مصر بعض التسالي للنجم العالمي مثل «اللب والسوداني والترمس» ليعرب صلاح عن سعادته بإحضارها تلك المسليات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى