سلايدأخبار الرياضةثقافة و فن

رقم خيالي.. أجر محمد صلاح مقابل ظهوره مع عمرو أديب

أجر محمد صلاح مقابل ظهوره مع عمرو أديب
أجر محمد صلاح مقابل ظهوره مع عمرو أديب

أجر محمد صلاح مقابل ظهوره مع عمرو أديب.. ينتظر عشاق اللاعب المصري محمد صلاح اللقاء المرتقب له ، والذي أعلن عنه الإعلامي عمرو أديب ، أمس ، في برنامج “الحكاية” ، عبر إجراء لقاء تلفزيوني مع محمد صلاح في ليفربول بعد انتهاء المونتاج.

أجر محمد صلاح مقابل ظهوره مع عمرو أديب

وشهدت الأشهر الماضية جولة طويلة من المفاوضات بين فريق البرنامج وإدارة قناة mbc من جهة ، ووكيل محمد صلاح رامي عباس وإدارة فريق ليفربول من جهة أخرى ، وانتهت بالاتفاق الذي اقتضى بظهور اللاعب محمد صلاح خلال البرنامج مقابل مبلغ من المال ، وهو الأكبر في تاريخ القناة.

وأعلنت إدارة قناة إم بي سي مصر عن المبلغ الذي حصل عليه محمد صلاح ، حيث أكد مسئولو قناة إم بي سي مصر حصول محمد صلاح على مبلغ 650 ألف دولار ، بما يعادل 10 ملايين جنيه مصري، ويعد هذا الأجر من أكبر الأجور بالنسبة لهم. 

وهذه المكافأة الكبيرة تعود إلى المكانة الكبيرة للنجم محمد صلاح بين جميع العرب حول العالم.

شاهد أيضًا: الأشرس والأشد عدوى.. مفاجأة في أعراض متحور أوميكرون

أجر محمد صلاح مقابل ظهوره مع عمرو أديب
أجر محمد صلاح مقابل ظهوره مع عمرو أديب

ومن ناحية أخرى ، أكدت القناة أن محمد صلاح أصر على الظهور مع عمرو أديب للتشكيك في الشائعات التي ظهرت مؤخرًا ، والتي أشارت إلى أن صلاح رفض الظهور مع عمرو أديب بسبب غضبه من الأخير بعد تصريحاته بشأن أبو تريكة.

وكان عمرو أديب قد غادر قبل 72 ساعة متوجها إلى مدينة ليفربول الإنجليزية ، لإجراء حوار مع نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح ، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب ومدير أعماله اللبناني رامي عباس.

وتناولت إدارة الفريق الإنجليزي كل التفاصيل المتعلقة بظهور صلاح ، حيث عبر أديب عن سعادته بإجراء حوار مرة أخرى مع الفرعون المصري قائلاً: “الموضوع ليس سهلا.. وهذا النجم مبتسم دائما والابتسامة لا تفارق وجهه، وهذا الحوار ملىء بكل التفاصيل الخاصة بحياته”.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى