أخبار مصرسلايد

وفاة والد أحمد أبو هشيمة بعد صراع طويل مع المرض.. وهذا ما قاله أبو هشيمة في وداع والده

أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة

توفي منذ قليل اللواء “حمدي أبو هشيمة” والد رجل الأعمال المصري وعضو مجلس الشيوخ “أحمد أبو هشيمة“، وذلك بعد صراع طويل مع المرض استمر لما يصل إلى 10 سنوات.

وأعلن أبو هشيمة خبر وفاة والده من خلال منشور على صفحته الرسمية على موقع “تويتر” قال فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله والدي اللواء حمدي أبو هشيمة عبدالعزيز، وصلاة الجنازة ستكون في مجمع الجلاء للقوات المسلحة بمصر الجديدة.

هشيمة 2

أحمد أبو هشيمة يودع والده

وفي وداعه لوالده كتب أبو هشيمة على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: رحل السند والقدوة.. رحل أبي صاحب القيم والمبادئ والأخلاق الرفيعة.. رحل الرجل الذي تعلمت منه الأصول واحترام الجميع.. شاكر وممتن لكل من واسانا في مصيبتنا وقدم لنا عزائه.

واستطرد: نظرًا لظروف انتشار جائحةكورونا وحرصًا على سلامةكل المحبين سيقتصر العزاء على التلغراف الخاص بمجموعة حديد المصريين.

واختتم منشوره: لا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم.

هشيمة 3

4

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى