منوعاتسلايد

تعليق جديد لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

تعليق جديد لأحمد أبوهشيمة
تعليق جديد لأحمد أبوهشيمة  

أحمد أبو هشيمة.. عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” شارك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة اقتباس شهير لجملة الراحل ستيف جويز، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة “ستوري انستجرام” وذلك جاء بعد أنباء طلاقه للنجمة ياسمين صبري.

احمد ابو هشيمة موقع 2
رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري

تعليق أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري

وعلق أبو هشيمة قائلا: “الطريقة الوحيدة لتحقيق نتائج مذهلة هي أن تعشق العمل الذي تقوم به”.

أحمد أبو هشيمة
تعليق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة 

أبو هشيمة عبر إنستجرام: “أنا لا أخسر أبدًا”

وكان قد نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مقولة شهيرة للراحل نيلسون مانديلا، تعبيرًا عما يشعر به قبل ساعات من تداول أنباء انفصاله عن ياسمين صبري.

أحمد أبو هشيمة
تعليق رجل الأعمال احمد أبو هشيمة 

وتضمنت المقولة: “أنا لا أخسر أبدًا، فإما أن أربح أو أن أتعلم”، نشرها من خلال خاصية القصص المصورة “ستوري” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أحمد أبو هشيمة
تعليق رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة 

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وتصدر الترند ومواقع البحث والتواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قائمة محتويات الأكثر بحثا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعدما حذف الثنائي صورهما معًا عبر حساباتهما الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد أبو هشيمة
انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري 

وفي سياق متصل، أكد مصدر مقرب من ياسمين صبري وأبو هشيمة خبر طلاقهما رسميًا، موضحًا أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، ولكنهما فضلا ألا يعلنان الخبر الآن، مشيرًا إلى أن كلاً منهما يحتفظ بمزيد من الود والحب للآخر.

احمد ابو هشيمة وياسمين صبري
طلاق ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

ويذكر أنها لم تكن هذه المرة الأولى التي نسمع فيها خبر انفصال ياسيمن صبري وأحمد أبو هشيمة، ففي بداية شهر رمضان 2022، تداول البعض خبر انفصالهما من دون ذكر أسباب الانفصال، كما أن الثنائي لم يُعلقان على الخبر لا بالتأكيد أو بالنفي، ما أثار الشكوك والتساؤلات حولهما خلال الفترة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى