منوعاتسلايد

كوارث ارتكبتها ياسمين صبري تسببت في انفصالها عن أحمد أبو هشيمة… احذروا منها

كوارث ارتكبتها ياسمين صبري
كوارث ارتكبتها ياسمين صبري أددت إلى انفصالها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة 

كوارث ارتكبتها ياسمين صبري.. يتصدر قوائم البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وأسباب انفصالهم، وهل حقا تم الانفصال أم لا ؟.

يتسائل الجمهور المصري والعربي بصفة عامة حول أسباب الانفصال، ويهتم الجمهور بهذا الخبر لما للأثنين من جمهور ومتابعين، حيث يعد أحمد أبو هشيمة من أهم رجال الأعمال في مصر والوطن العربي، وياسمين صبري أصبحت من أهم الفنانات في الوطن العربي وتمتلك شعبية عريضة من المعجبين.

صبري واحمد أبو هشيمة موقع
رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري

نشرت الدكتورة “مها العطار” خبيرة طاقة المكان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تعليقا على انفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بالفنانة المصرية ياسمين صبري.

كوارث ارتكبتها ياسمين صبري

وعلقت خبيرة طاقة المكان قائلة “إن حياة ياسمين صبري كانت مجموعة من الأخطاء في علم الطاقة التي كتبت نهاية حياتها الزوجية ولم يساعدها خبير الطاقة الخاص بها في الحفاظ علي حياتها الزوجية”.

وكشفت بعض هذه الأخطاء حتى لا نقع بها لكي نعيش بسعادة في حياتنا.

انفصال موقع
أسباب انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 

كوارث ارتكبتها ياسمين صبري في علم الطاقة د. مها العطار

وأجمعت الدكتورة مها العطار تلك الأخطاء ممثلة في:

  • شراء عقد التمساح الماس ولبسه وهو يحمل طاقة أصحابه القديمة في الموت والطلاق والخسارة، وعرض حياتها الشخصية أمام الناس ولم تفرق بين حياة العمل وحياتها الشخصية مما أدخل عين الحسد في حياتها الزوجية .
  • عيد ميلادها الأخير كتبت اسمها علي التورتة وقامت بإهانته وإحراقه، واستخدمت صورتها هي وزوجها على البالونات والتي انتهت بالفرقعة والطيران.
  • استخدام الكثير من القلوب في عيد ميلادها سواء بالونات أو على التورتة أو مجسمات وقامت بإهانة هذه القلوب وكانت السبب في وجع قلبها في النهاية.
  • استخدمت الكثير من أشكال النساء في عيد ميلادها على شكل دمي أطفال وهو رمز لدخول النساء في حياتها الزوجية .
  • التفاخر بمقتنياتها الخاصة أمام الجميع ومنها المائدة الرمضانية الأخيرة قبل أسبوعين من انفصالها مما كان له السبب في حسدها علي حياتها باستمرار، وارتداء خاتم وسلسلة علي شكل فراشة وهو ما حذرت منه في طيران الشخص أو عقله.

انفصال موقع

ونهت حديتها قائلة أن المشاهير بيعتبر نموذج أمامنا جميعا لان الكثير من الناس تتابعهم لأسباب مختلفة والبعض يحاول تقليد حياة المشاهير.

كوارث ارتكبتها ياسمين صبري

تحذير من التباهي بالحياة الشخصية

كوارث ارتكبتها ياسمين صبري.. وأكملت سبق وأن حذرت من إهانة أسمك أو صورتك علي التورتة وعلي الشموع وحذرت من التباهي بالحياة الشخصية أمام الناس وحذرت أيضا من إستخدام شكل الفراشات والقلوب وأشكال النساء في المكان سواء صور أو تماثيل او عرائس، ياريت تراجعوا نفسكم وتاخذوا بالكم من حياتكم .. حياتك غاليه عليا وعلشان كدة وجودي معك سبب.

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كوارث ارتكبتها ياسمين صبري.. وتصدر الترند ومواقع البحث والتواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قائمة محتويات الأكثر بحثا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعدما حذف الثنائي صورهما معًا عبر حساباتهما الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

أول رد من والد ياسمين صبري
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وفي سياق متصل، أكد مصدر مقرب من ياسمين صبري وأبو هشيمة خبر طلاقهما رسميًا، موضحًا أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، ولكنهما فضلا ألا يعلنان الخبر الآن، مشيرًا إلى أن كلاً منهما يحتفظ بمزيد من الود والحب للآخر.

ياسمين موقع
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 

كوارث ارتكبتها ياسمين صبري.. ويذكر أنها لم تكن هذه المرة الأولى التي نسمع فيها خبر انفصال ياسيمن صبري وأحمد أبو هشيمة، ففي بداية شهر رمضان 2022، تداول البعض خبر انفصالهما من دون ذكر أسباب الانفصال، كما أن الثنائي لم يُعلقان على الخبر لا بالتأكيد أو بالنفي، ما أثار الشكوك والتساؤلات حولهما خلال الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل، تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على بطولة مسلسل جديدة بعنوان الشادر، يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات.

زر الذهاب إلى الأعلى